الرئيسية » محــليــات » المرشح النون يدعو لاتخاذ خطوات جدية لبناء اقتصاد ناجح في الكويت

المرشح النون يدعو لاتخاذ خطوات جدية لبناء اقتصاد ناجح في الكويت

 

الكويت: كويت نيوز: اكد مرشح الدائرة الرابعة لانتخابات مجلس الامة 2012 الدكتور براك النون اليوم ضرورة اتخاذ خطوات جدية لبناء اقتصاد ناجح يساعد في تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري مرموق في المنطقة تنفيذا لرغبة حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.
وقال النون في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاقتصاد يعتبر من اهم اركان بناء الدولة والمحرك الرئيس للعملية التنموية في البلاد معربا عن اسفه لعدم وجود خطط واهداف واضحة للحكومة رغم ما تتمتع به الدولة من وفرة مالية وكفاءات وطنية.
واضاف ان غياب التخطيط والرؤية الحكومية الواضحة اضافة الى التوتر والاحتقان بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في الفترة الماضية ساهم في غياب الخطط والاهداف في دولة المؤسسات والقانون وكذلك تردي الخدمات.
وطالب النون الحكومة في الفترة المقبلة بوضع خطط مستقبلية واضحة المعالم والاهداف تساهم في بناء مستقبل افضل للوطن والمواطن مؤكدا اهمية تضافر جميع الجهود للنهوض بالوطن واللحاق بركب التطور.
ودعا الكويتيين الى المشاركة في التصويت بالانتخابات التشريعية لاختيار ممثليهم في البرلمان المقبل الذي ستكون في مقدمة أولوياته اصدار تشريعات وقوانين تدفع بالاقتصاد الوطني الى الامام.
كما دعا الى ضرورة اهتمام الدولة بقطاعات التعليم والصحة والاسكان وتحسين الحياة المعيشية للمواطنين لحل الكثير من المشاكل التي يعانون منها في ظل غلاء الاسعار والعقار في السوق المحلية.
واعرب النون عن الامل في ان تشهد الفترة المقبلة تحسنا ملحوظا في جميع مرافق الدولة ومؤسساتها بما يخدم مصلحة المواطن.

شاهد أيضاً

536878_e

جامعة الكويت توقع عقد أعمال المحطة المركزية 3 لمدينة صباح السالم الجامعية

وقعت جامعة الكويت اليوم الخميس عقد إنشاء حزمة الأعمال رقم (3B) الخاصة بمحطة الخدمات المركزية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *