الرئيسية » الرياضه » الدوري الايطالي: ميلان يسعى لاقتناص توريس مقابل التفريط في الشعراوي لتشيلسي

الدوري الايطالي: ميلان يسعى لاقتناص توريس مقابل التفريط في الشعراوي لتشيلسي

يسعى نادي ميلان الإيطالي للتعاقد مع الإسباني الدولي فيرناندو توريس مهاجم نادي تشيلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في إطار خطة النادي لدعم هجومه والعودة لمنصات التتويج مجددا في الدوري الإيطالي بعدما استحوذ عليها يوفنتوس في الموسمين الأخيرين.

ويتوقع راديو “توك سبورت” أن تكون النية منعقدة لإتمام انتقال توريس إلى ميلان على صفقة تبادلية يحصل بمقتضاها تشيلسي على خدمات المصري الأصل الإيطالية الجنسية ستيفان شعراوي ليلعب في صفوف البلوز في الموسم المقبل.

ويبحث تشيلسي عن مهاجم بديل عن توريس الذي لم يعط المرجو منه خلال الموسمين الماضيين في قلعة ستامفورد بريدج وصام كثيرا عن التهديف، الأمر الذي جعل جماهير النادي تهتف ضده كثيرا.

وانتوى النادي الإنكليزي التعاقد مع مهاجم نابولي الأوروغواياني إدينسون كافاني هداف الدوري الإيطالي، إلا أن مغالاة نابولي في المقابل المادي، أوقف الصفقة من قبل النادي الإنكليزي، الذي فضل البحث عن اختيارات بديلة أقل تكلفة من صفقة كافاني الباهظة الثمن.

ورشحت العديد من التقارير الإنكليزية مهاجمين للبلوز أمثال ستيفان يوفيتش مهاجم فيورونتينا الإيطالي، وليفاندوفسكي مهاجم بوروسيا دورتموند وهما الثنائي الذي تتصارع عليه العديد من الأندية الأوروبية وأبرزها ريال مدريد المتسابق للحصول على خدمات أحدهما.

ووفقا لـ “توك سبورت” فمورينيو يسعى لمهاجم من طراز عالمي يمتلك المهارات والقدرة على اختراق دفاعات المنافسين، وأبدى إعجابه بالإيطالي الشاب لما يتميز به من قدرات هجومية، وقدرة على اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي، إلا أن ميلان الإيطالي لن يقبل بالتضحية بشعراوي إلا مقابل مهاجم قوي مثل توريس يعوض غياب شعراوي ويمثل دعما للهجوم مع الإيطالي الأسمر بالوتيللي.

ولم يشفع تألق توريس مع منتخب إسبانيا للاعب عند جماهير البلوز، التي تهاجم اللاعب بضراوة وتتهمه بإضاعة العديد من الفرص على الفريق الموسم المنقضي، وسيكون التضحية به مقابل شعراوي أمر سهل ولن يلقى مقاومة جماهيرية.

ويسعى العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع شعراوي في مقدمتها مانشستر سيتي الذي ربطت العديد من التقارير بينه وبين اللاعب المصري/الإيطالي الشاب،

أدريانو غالياني مدير ميلان الإيطالي قال إنه لن يتحدث بشأن مستقبل شعراوي إلا بعد العودة من كأس القارات الذي حصلت إيطاليا فيه على المركز الثالث بالفوز على أوروغواي.

وقال غالياني لراديو إيطاليا: “لا كلام الآن، سأتحدث إلى شعراوي عند عودته الثلاثاء، لنحدد الأمور، لدينا العديد من اللاعبين ولن أتحدث عن صفقات جديدة، لن نشتري لاعبين إلا إذا بعنا آخرين، هكذا هو الأمر”.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *