الرئيسية » منوعات » براد بيت.. “زومبي” ينقذ العالم

براد بيت.. “زومبي” ينقذ العالم

 

 

يؤدي النجم براد بيت دور البطولة في فيلم الرعب “الحرب العالمية زد”، المأخوذ عن رواية الكاتب الشهير ماكس بروكس، ما يضفي على عمل من هذه النوعية قيمة كبيرة.

وتدور رواية بروكس حول تعرض العالم لوباء الزومبي “الموتى الأحياء”، مما يجعل البشرية بحاجة إلى بطل خارق لإنقاذها من الدمار الشامل الذي تسبب فيه هذا الوباء، ويكون هذا البطل بطبيعة الحال هو براد بيت الذي يتعين عليه القيام بالمهمة في أسرع وقت.

وتسبب العمل في حدوث نزاع كبير بين شركة “إبيان واي” المملوكة للنجم ليوناردو دي كابريو، وشركة براد بيت “بلان بي إنترتينمنت”، وبطبيعة الحال خسر دي كابريو المعركة، نظرا لأن بيت كان قد اشترى حقوق تحويل الرواية لعمل سينمائي بالفعل عام 2007، حسب وكالة الأنباء الألمانية.

ويخرج العمل المخرج مارك فوستر، في سيناريو من إعداد ماثيو مايكل كارنهان، وكلاهما من اختيار براد بيت بنفسه بعد موافقة شركة “بارامونت” التي تشارك في إنتاج الفيلم بميزانية بلغت 125 مليون دولار.

وبالرغم من أن براد بيت يعد من كبار نجوم هوليوود إلا أن التوقعات تشير إلى أن تجسيده لهذا الدور لن يحقق المفاجأة المرجوة، نظرا لابتعاده بمسافة كبيرة عن الأدوار التي اعتاد الجمهور أن يراه فيها، ومع ذلك يؤكد الأخير أن الدور جذبه بشدة.

ويقول النجم براد بيت “إنه مشروع ضخم ويجب أن ينجح. وقد اضطررنا لإدخال الكثير من التعديلات على المشاهد، وإعادة تصوير الكثير منها أكثر من مرة. هذا أمر عادي في هوليوود في مراحل المونتاج”.

وأضاف “بدأنا التصوير في مالطا في يوليو 2011 ، ومنها انتقلنا إلى غلاسغو، حيث قامت الشركة المنتجة بالتعاقد مع أكثر من 2000 كومبارس وذلك لتنفيذ مشهد أو مشهدين فقط”.

جدير بالذكر أن وجود بيت في صدارة نجوم العمل رفع من حجم الميزانية الخاصة بالعمل لتصبح 200 مليون دولار، لينضم العمل إلى قائمة الأفلام الأضخم ميزانية في تاريخ السينما.

شاهد أيضاً

762670-2

علماء يكشفون سبب اختفاء السفن والطائرات في “مثلث برمودا”

ردّد العلماء وأصحاب نظرية المؤامرة على السواء كافة السيناريوهات التي يمكن تخيلها على مدار السنوات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *