إغلاق 7 محلات وتحرير 22 مخالفة في الفروانية

2aaca544-179e-4afb-89f0-13d848b9f68f

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ عدة حملات لغلق المحلات والمخازن والكراجات المخالفة للوائح ونظمة البلدية بمناطق خيطان و الجليب والفروانية والتى أسفرت عن إغلاق 7 محلات.

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية المهندس فهد رميح المويزري بأن الهدف من الجولات الميدانية التى ينفذها مفتشو القسم على مختلف المناطق بالمحافظة رصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

وتابع المويزري بأن الحملة التى نفذها مفتشي القسم قد أسفرت عن إغلاق 7 محلات إدارياً لقيامهم بفتح وإدارة المحل دون تراخيص من قبل البلدية إلى جانب توجيه 17 أنذار بناء وسلامة فضلا عن تحرير 22 مخالفة إعلان بالاضافة إلى ردم سرداب متعدي على أملاك الدولة بعد أنتهاء المدة القانونية للانذارات و إصدار أمروقف أعمال بناء لصحاب عقار لقيامه ببناء مباني مستحدثة قبل الحصول على التراخيص .

وأختتم المويزري قائلا بان الحملات ستكثف في الايام المقبلة لرصد جميع المخالفات التى تقع تحت إختصاص القسم لأتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun وسيتم التعامل معه على الفور.

شاهد أيضاً

طقس مائل للحرارة ورطب نسبياً نهاراً معتدل ليلاً.. والعظمى 37

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة ورطب نسبيًا على المناطق الساحلية والرياح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض