الرئيسية » أمن ومحاكم » السعدون: من حقنا ترحيل العمالة المخالفة

السعدون: من حقنا ترحيل العمالة المخالفة

كويت نيوز: أكد مساعد مدير الإدارة العامة للتدريب في وزارة الداخلية العميد عادل السعدون أنه في إطار اهتمام وزارة الداخلية بغرس ثقافة حقوق الإنسان بين منتسبيها فقد دأبت الإدارة العامة للتدريب أن تتضمن الخطة السنوية للدورات التدريبية لأعضاء قوة الشرطة العديد من البرامج التدريبية في هذا المجال.

وأضاف، ونحرص كذلك على الاستفادة من خبرات الأجهزة التدريبية المختلفة سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي، من خلال مد جسور التعاون بينها لتلبية الاحتياجات التدريبية للأجهزة الأمنية، ولعل أحد نماذج التعاون المثمر في مجال تعميق مفاهيم حقوق الإنسان التعاون بين وزارة الداخلية ممثلة في إدارة التدريب، والمنظمة الدولية للهجرة.

ودعا السعدون المتدربين من المشاركين في الدورة من وزارة الداخلية إلى انتهاز هذه الفرصة لإضافة خبرات جديدة تضاف إلى خبراتهم من أجل الحفاظ على حقوق الإنسان وصيانتها من أي مساس داخل الكويت.

وردا على سؤال حول ترحيل العمالة الوافدة المخالفة لقانون الإقامة قال، من حق أي دولة في العالم أن تقوم بترحيل العمالة المخالفة لقوانين الإقامة بها، أو إتخاذ الإجراءات القانونية التي تتبعها في هذا الشأن.

 

شاهد أيضاً

شرطة الكويت

مواطنة ثلاثينية تتعرض للفعل الفاضح ومحاولة الإيقاف على السريع

سجلت مواطنة ثلاثينية في مخفر شرطة الرقة قضية تصنيف جنح برقم 87/2017، وقالت المواطنة إنها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *