الرئيسية » تكنالوجيا » 4 خطوات أمنية لحماية شركتك من هجمة إلكترونية

4 خطوات أمنية لحماية شركتك من هجمة إلكترونية

24f4e87e-dedf-4b24-a390-2f19704a4159

بصفتك مدير لشركة أعمال، فأنت تعلم تماماً حجم الضرر الذي يمكن أن تسببه الهجمات الإلكترونية، ولا سيما الهجمات الشائعة، مثل هجمات حجب الخدمة الموزعة (DDoS).

تتطور كفاءة ومهارات المهاجمين الإلكترونيين يوماً بعد يوم، والخبر السعيد أن هناك خبراء في قطر، مثل فودافون،يقدمون لك أكثر بكثير من خدمات الجوال ويمكنهم مساعدتك في التخفيف من أثر وحدّة هذه الهجمات.

تعرف على الخطوات الأربع الرئيسية التي يجب اتباعها لضمان تجنب خطر المهاجمين الإلكترونيين.
1- عليك أن تفهم القوانين الإلكترونية جيداً وأن تعرف طريقة تفكير الآخرين
هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS هي هجمات تهدف إلى إيقاف خدمة إلكترونية أو موقع إلكتروني من خلال إغراقها بكمية ضخمة من البيانات غير اللازمة يتم إرسالها من مصادر متعددة. وبغض النظر عن حجم أو موقع شركتك، تعد الجرائم الإلكترونية خطراً حقيقياً يهدد الأعمال والإيرادات والاسم التجاري لشركتك.
2- ابتكر استراتيجية دفاع وانشر القواعد بين أفراد فريق عملك
قم بوضع خطة للاستجابة للحوادث توضح بالتفصيل دور الموظفين والموارد والتقنيات والبروتوكولات اللازمة للتخفيف من حدة أضرار الهجمات. حدد احتياجاتك الأمنية واحرص على تبني عملية موثقة تمت تجربتها في الساب
3- استخدم التقنيات الحديثة مثل خدمة التخفيف من حدة هجمات حجب الخدمة الموزعة
خدمة التخفيف من حدة هجمات حجب الخدمة الموزعة هي مجموعة من الطرق والأدوات التي تتصدى للهجمات الإلكترونية أو تخفف من حدتها من خلال حماية الشبكات الهدف المعتمدة عليها
4- تواصل مع خبراء معتمدين
لا تتردد بالاتصال بخبير محترف. إن الحصول على الحماية المناسبة من الهجمات الإلكترونية هو أمر ضروري لأعمالك، وتقدم فودافون خدمة التخفيف من تأثير هجمات حجب الخدمة، وهذا يعني أنها ستهتم بكل شيء بدءاً من تثبيت الخدمة وصولاً إلى الدعم الكامل على مدار الساعة. للمزيد من المعلومات تفضل بزيارة www.vf.qa/DDoSARواطلب معاودة الاتصال اليوم.

شاهد أيضاً

3252a7e5-8b2c-45ca-9e55-822943428591

ساعة آبل تنقذ رجلاً من نوبة قلبية قاتلة

بينما كان إد دنتيل (46 عاماً) يجلس في منزله في ريتشموند، بولاية فرجينيا، مساء يوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *