الأزرق الأولمبي يواجه البحرين غدًا

bd98b53c-67c9-449e-b133-573f8394619d

واصل منتخبنا الأولمبي تحضيراته على ستاد ثامر استعدادا لخوض منافسات الدورة الثلاثية الودية التي تجمعه مع منتخبي البحرين والسعودية خلال الفترة من 9 حتى 16 الجاري. وذلك ضمن الاستعداد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما 2020 المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث ستقام مباريات التصفيات خلال مارس المقبل في البحرين.

وكان الأزرق قد بدأ تجمعه وتدريبه الأول أول من امس بقيادة المدرب الوطني المساعد بداح الهاجري نظرا للوصول المتأخر للمدرب الكرواتي ماجيك الذي أشرف على تدريبات أمس.

وتميزت الحصة التدريبية بالطابع التكتيكي حيث قسم اللاعبون إلى مجاميع وفق الرؤية الفنية للجهاز الفني الذي طلب العديد من المهام لوضع يده على الملاحظات والأخطاء وتصويبها قبل انطلاق مواجهات الدورة.

من جانبه، امتدح بداح الهاجري فكرة الدورة خلال فترة التوقف الدولي وقال انه لا شك أنها تأتي في إطار البرنامج الإعدادي الطويل للأزرق الذي بدأ منتصف يوليو الماضي وتخلله لعب مباريات عديده سواء في الكويت أو في المعسكر الخارجي الذي أقيم في ألمانيا، لافتا الى أن المباريات مهمة جدا، خصوصا مع منتخبات مثل عمان والسعودية والبحرين لأننا بحاجة إلى معرفة حقيقة المستوى الفني للأزرق وأين نقف بالمقارنة مع الآخرين، خصوصا بعد فترة التوقف الطويلة والتي أثرت على المشاركات الخارجية للأزرق وبالتالي تراجع التصنيف الدولي لمنتخباتنا.

وذكر ان المباريات القوية أمام منتخبات ذات خبرة ومستوى معروف تضع لاعبينا تحت المحك لاختبار قدراتهم الفنية ومنح الفرصة لكل اللاعبين لإثبات وجودهم قبل خوض المنافسات الرسمية.

هذا، وقد وصل امس وفد المنتخب البحريني. وستجمع مباراة الافتتاح الأزرق والبحرين الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضاً

6 ميداليات جديدة للكويت في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

عززت منتخبات الملاكمة وكرة الطاولة وكرة الطائرة رصيد الكويت من الميداليات المتنوعة بتحقيقها 6 ميداليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض