الرئيسية » الرياضه » بالفيديو..لحظة هروب وزير الرياضة المصري من الألتراس .. وحرس الوزير يشهر سكيناً

بالفيديو..لحظة هروب وزير الرياضة المصري من الألتراس .. وحرس الوزير يشهر سكيناً

لم يكتمل المؤتمر الذي عقده العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة الخميس بستاد القاهرة الدولي، وذلك بسبب اقتحام البعض قاعة الفروسية التي تحتضن المؤتمر.

وكان العامري فاروق وزير الرياضة قد بدأ مؤتمره الصحافي بشرح خطة الرياضة المصرية 2020 واللوائح الجديدة الخاصة بالأندية.

وبعد دقائق من انطلاق المؤتمر اقتحم نحو 300 شخص القاعة وسط ذهول الحاضرين، قبل أن ينصح الأمن الخاص بالوزير بالخروج من القاعة، الا ان المقتحمين استولوا على اللاب توب الخاص بوزير الرياضة والذى كان يشرح منه خطة تطوير استراتيجية وزارة الرياضة، واللائحة الجديدة للاندية، التي اثارت جدلا كبيرا، ووقع الهجوم قبل ان يقول العامري شيئا في اي من الموضوعين.

من جهته، قال محمد كساب مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الرياضة ان نحو 500 شخص اقتحموا قاعة الفروسية بصدور عارية، أمام كبار الصحافيين وأكثر من 25 كاميرا فضائية.

وتابع: ألقى المقتحمون بعض الشماريخ وقاموا بتحطيم القاعة، وأصيب شخصان بإصابات طفيفة»، وحول هوية المقتحمين، قال مسؤول الإعلام بوزارة الرياضة «يبدو أنهم أتباع ممدوح عباس بعد مؤتمر الأربعاء». وكان ممدوح عباس رئيس الزمالك قد تهكم على وزير الرياضة بعد قراره بعدم التمديد لمجالس ادارات الأندية بعد انتهاء مددها القانونية.

وافاد شهود عيان بأن مجموعة التراس الزمالك والمسماة «الوايت نايتس» تجمعت عند المنصة بمدينة نصر منذ الصباح، وعند بداية المؤتمر الصحافي للعامري فاروق الذي تم اعداده من اجل الاعلان عن اللائحة الجديدة للوزارة بدأ الاقتحام، وقام الالتراس بكسر الباب الذي يفصل بين الاستاد ونادي الزهور ومنهم من قفز من فوق السور ويقدر عددهم مابين 300 و400 شخص وجاءت الاخبار الى قاعة الفروسية بان عناصر التراس الزمالك قادمون الى القاعة فقام العامري فاروق بتهدئة الصحافيين واخبرهم ان هذا عملهم وعليهم الا يخافوا.

وطلب وزير الرياضة من المصورين ان من يريد ان يخرج لتصويرهم فليذهب الى حيث يشاء وقبل ان يتمم كلماته فوجئ بهم يقتحمون ويقومون بتكسير الابواب واحدثوا حالة من الهرج والمرج وقام حراس الوزير بإنقاذه من الهجوم بخروجه من الباب الخلفى للقاعة. وقام الالتراس بسرقة الكاميرات التي كانت تقوم بتصوير المؤتمر الى جانب جهاز الحاسوب المحمول «اللاب توب» الخاص بوزير الرياضة الذي كان يحمله معه وعليه استراتيجية العمل بالوزارة في الفترة المقبلة، وعلى هذا انتهى المؤتمر الذي تنتظره الكثير من الاندية نهاية لم تكن في الحسبان.

http://youtu.be/sQ27hrEgvMY

شاهد أيضاً

732067-1

فيديو طريف لطفلٍ رأى ظلّه للمرّة الأولى!

اجتاح فيديو طريف لطفل أميركيّ مواقع التواصل الاجتماعي والسبب ردّة فعل هذا الطفل عندما رأى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *