البحث عن لص مجهول دهس هندياً وسلب أفغانياً

851469-1

شرع رجال مباحث الأحمدي في البحث عن لص مجهول ارتكب جريمتين في آن واحد وصنفت الجريمتان اللتان ارتكبهما اللص المجهول بالجنايات، حيث سجلت الأولى سلب بالقوة والثانية حملت عنوان دهس وهروب، فيما قام رجال المباحث بتجميع معلومات ستقود حتما الى ضبط الجاني حيث حدد عدد من المارة أوصاف مركبة اللص، ومن المقرر ضبطه خلال ساعات محدودة، وطلب من المجني عليه في قضية السلب مراجعة مخفر الأحمدي لتسجيل قضية سلب بالقوة بشكل رسمي، فيما أسعف الوافد المدهوس الى مستشفى العدان للعلاج من كسور وجروح ألمت به جراء الدهس.

وذكر مصدر أمني ان عمليات الأحمدي تلقت بلاغا بوجود دهس وهروب، فتم توجيه احدى الدوريات الى موقع البلاغ، حيث شوهد المدهوس الذي تبين انه وافد هندي ولم تكن معه إثباتات ونقل بواسطة الطوارئ الطبية الى مستشفى العدان بعد إصابته بكسر في ساقه اليسرى.

وأضاف المصدر انه اتضح ان الداهس الذي لاذ بالفرار الى جهة غير معلومة كان قد سرق محفظة وافد أفغاني وعند هروبه بمركبته دهس الهندي.

من جهة أخرى تلقت غرفة عمليات أمن الأحمدي بلاغا ثانيا من احدى دوريات المرور بوجود حالة دهس على الطريق الساحلي في منطقة المهبولة، فانتقلت احدى الدوريات الى موقع البلاغ وتبين ان الداهس بنغلاديشي ستيني، أما المدهوسة فهي وافدة هندية من مواليد 1977، ونقلت بواسطة الإسعاف الى مستشفى العدان لتلقي العلاج.

شاهد أيضاً

النيابة العامة: حجز عسكري في الجيش لاتهامه بحيازة سلاح ناري دون ترخيص وقيادة مركبة في حالة سكر

أمرت النيابة العامة بحجز عسكري في الجيش لاتهامه بحيازة سلاح ناري وذخيرته دون ترخيص وقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض