الرئيسية » خارجيات » عاهل الأردن: سنحاسب كل من سولت له نفسه المساس بأمن الوطن

عاهل الأردن: سنحاسب كل من سولت له نفسه المساس بأمن الوطن

427bfd7a-8a0a-45fc-990a-2e40749c0969

قال #العاهل_الأردني #الملك_عبدالله_الثاني، اليوم الأحد “إننا سنحاسب كل من سولت له نفسه المساس بأمن #الأردن وسلامة مواطنيه، وسنقاتل الخوارج ونضربهم بلا رحمة وبكل قوة وحزم”.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا لمجلس السياسات الوطني في قصر الحسينية، لمتابعة حيثيات #العمل_الإرهابي الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص، والمداهمة لموقع الخلية الإرهابية المتورطة في مدينة السلط، ونتج عنهما مقتل عدد من منتسبي الأجهزة الأمنية.

وأعرب الملك عن تعازيه للأسرة الأردنية الواحدة بضحايا العمل الإرهابي قائلا “نعزي أنفسنا وأسر الشهداء وكل أبناء شعبنا، ونسأل الله العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

وشدد على أن الأردن سيبقى عصيا منيعا على الإرهاب والإرهابيين بتماسك الأردنيين ويقظة نشامى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

وأكد الملك أن “هذا العمل الإرهابي الجبان، وأي عمل يستهدف أمن الأردن لن يزيدنا إلا وحدة وقوة وإصرارا على القضاء على الإرهاب وعصاباته الإجرامية”.

وأردف “الأردنيون يصبحون أقوى عندما يواجهون مثل هذه الأحداث، ويزيد حماسهم لتنظيف بلدنا والإقليم وحماية ديننا من هؤلاء الخوارج”.

وأضاف “هذا العمل الإجرامي الجبان يذكرنا دائما بأن بلدنا مستهدف من الظلاميين الذين يريدون الشر بنا جميعا”، وأن هدفنا دائما كسر شوكة الإرهاب ودحره، ولن نحيد عن هذا الهدف رغم التضحيات.

شاهد أيضاً

ff541e91-9ba6-42c9-8725-15ed030e7a2b

احتجاجات ” #السترات_الصفراء” تصل إلى عقر دار الاحتلال

خرج حشدٌ كبير من المواطنين في إسرائيل، اليوم الجمعة، وهم يرتدون “السترات الصفراء”، في مظاهرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *