الرئيسية » الرياضه » الدوري المصري يلتهب مبكراً

الدوري المصري يلتهب مبكراً

849423-1

يستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني 13 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 بالبطولة العربية للأندية.

وقد حصل باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، على فيديوهات مجمعة لنادي النجمة للتجهيز للمباراة وتحديد طريقة لعب المنافس، ومدى خطورته ومعرفة النقاط السلبية والإيجابية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ويعقد كارتيرون على مدار الأيام القليلة المقبلة عدة محاضرات بالفيديو للاعبي الأهلي، لتحديد عناصر الفريق المنافس، وعناصر القوة والضعف، وشرح طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق مبارياته.

ويتوجه الأهلي إلى الإسكندرية ظهر الأحد المقبل استعدادا لمواجهة النجمة ويتجمع لاعبو الأهلي في مقر النادي بالجزيرة صباح الأحد المقبل، على أن يتوجه الفريق مباشرة إلى الإسكندرية.

من جهة أخرى، ارتفعت حمى الدوري المصري لكرة القدم مع ختام مباريات الجولة الثانية، وقبل التوقف القصير، للتفرغ لجولة مهمة في بطولة الأندية العربية، فقد شهد ختام الجولة الثانية من الدوري نتائج مثيرة، وأداء قويا من كل الفرق بحثا عن الانتصارات المعنوية المبكرة، وزيادة غلة النقاط.

وفى مباراة مثيرة جدا، حول فريق المقاصة تأخره بهدف أمام مضيفه المقاولون إلى فوز غال بنتيجة (2-1)، على ملعب «الجبل الأخضر»، حيث تقدم المقاولون بهدف أحمد علي من ضربة جزاء، في الدقيقة 13، لكن المقاصة انتفض وسجل هدفين متتاليين عن طريق رجب عمران وجون أنطوي في الدقيقتين 64 و67.

وتعرض البوركيني إريك تراوري، لاعب وسط المقاصة، للطرد في الدقيقة 88.

وبذلك، حصد الفريق الفيومي فوزه الأول بالدوري، ورفع رصيده إلى 3 نقاط، بينما تجمد رصيد المقاولون عند نقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى، أحرج نجوم المستقبل الوافد الجديد للدوري المصري، مضيفه سموحة بالتعادل معه سلبيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وبهذه النتيجة، وصل النجوم للنقطة الثانية، فيما ارتفع رصيد سموحة إلى 4 نقاط.

وتعادل الإنتاج الحربي مع مضيفه بيراميدز (1-1) على ملعب الدفاع الجوي وتقدم الإنتاج بهدف محمد رجب، في الدقيقة 43، بينما تعادل بيراميدز في الدقيقة 75، عبر البرازيلي كينو، ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 4 نقاط، وهو نفس رصيد بيراميدز، الذي قدم عرضا جيدا في الشوط الثاني، وأهدر لاعبوه عدة محاولات، أمام صمود دفاعي للمنافس.

شاهد أيضاً

43db2a4a-1d71-4f60-b8c6-f9a73fc9d0b4

إدارة بايرن ميونخ تدافع بشراسة عن نيكو كوفاتش

خرجت إدارة نادي بايرن ميونخ في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة للدفاع عن المدرب الكرواتي نيكو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *