الشؤون : حملة #ألف_بير مرخصة.. وتواصل غداً بعد توقفها

3dbf0a08-1972-4fcb-9668-d51baf2590ba

قالت علنت الوكيلة المساعدة للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل هناء الهاجري أن “الوزارة وافقت لجمعية العون المباشر منذ فترة على مشروع حفر ألف بئر ماء والتي مقدر أن يستفيد منها أكثر من مليون شخص تفتقر حياتهم للماء”.

وكشفت الهاجري في تصريح صحفي أنه ونظراً لتاريخ الجمعية المشرف في العمل الخيري ولمؤسسها المغفور له بإذن الله الدكتور عبدالرحمن السميط تهافت محبي الخير للتبرع فور انطلاق الحملة على موقع الجمعية الإلكتروني ما أدى لتعثر قبول بعض تبرعات وعمليات الدفع للموقع، مبينة أن “الجمعية نسقت مع جمعية النجاة بموافقة الوزارة على قبول التبرعات على حساب الجمعية ومن شدة الضغط أدى لتعثر قبول بعض عمليات الدفع عن طريق الكي نت إلى أن تم اعلان إيقاف الحملة وتأجيلها بموافقة وزارة الشؤون إلى يوم الاثنين لحين ضبط مواقع الجمعية وشركة الكي نت”.

وأشارت الهاجري إلى أن “ما حدث دليل على ثقة أهل الخير في جمعية العون المباشر ومن أسسها الدكتور السميط رحمه الله، وليس بالغريب على ديرة الخير وأهلها ومقيميها”.

وأكدت أن وزارة الشؤون تدعم العمل الخيري والقائمين عليه والجمعيات الخيرية الملتزمة بالقانون والقرارات المنظمة له، مؤكدة على وقوف الوزارة على مسافة واحدة من الجميع، والعمل مع الجمعيات على ابراز دور الكويت الانساني والحفاظ على رايتها بيضاء.

شاهد أيضاً

«هيئة الطرق»: نستخدم أحدث جهاز لصيانة الطرق للمحافظة على تجانس الخلطة الأسفلتية

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن استخدامها أحدث جهاز لصيانة الطرق أثناء أعمال قشط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض