سيميوني: جاهزون لمواجهة ريال مدريد

572135_e

أشار المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقب فوز فريقه بهدفين نظيفين على سبورتنغ لشبونة البرتغالي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، إلى أن “الأمور لم تحسم بعد، وأن فريقه يخوض كل مباراة على حدة”.

وقال سيميوني في تصريحات “نخوض كل مباراة على حدة.. الآن سنفكر في مباراة ”الديربي” أمام ريال مدريد الأحد المقبل، من أجل المحافظة على المركز الثاني، والاقتراب من برشلونة.. لا مجال للكلمات في كرة القدم، ولكنها الأفعال والأمور ستتوقف على ما سنفعله في لشبونة الخميس المقبل”.

وحول مباراة اليوم والهدف الذي سجله كوكي في الثانية 22، الأسرع في تاريخ النادي المدريدي بالبطولات الأوروبية، أشار المدرب الأرجنتيني إلى أن “الهدف جاء نتاج للتحضير الجيد للفريق قبل المباراة، والضغط من الأمام على دفاع الخصم”.

وأكد الـ”تشولو” أن النتيجة ليست حاسمة، وقال: “سنواجه منافساً خطيراً يلعب بشكل متوازن في مباراة الإياب، ومدرب محنك، علينا أن نخوض هذه المباراة بذكاء”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “من الواضح أن اللاعبين تأثروا بحالة الإجهاد الشديد بنهاية اللقاء، نظراً للمجهود الكبير الذي بذلوه، ولكن هذا ليس عذراً لمباراة الأحد أمام ريال مدريد.. سنكون في حالة جيدة”.

شاهد أيضاً

أسطورة إنجلترا غاري لينيكر: محمد صلاح يعاني وكان باردا في الوقت الخطأ

يرى أسطورة إنجلترا غاري لينيكر أن ليفربول فقد نجمه محمد صلاح في اللحظات الهامة، لاسيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض