الأزرق يخوض أول مباراة له بعد ” خليجي 23 ” اليوم

c937a73b-05ba-45f2-a929-d8731b4e2f59

في أول مباراة له بعد بطولة خليجي 23 التي اقيمت في الكويت قبل عدة أشهر، يحل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ضيفا على المنتخب الأردني الشقيق، في المباراة الودية الدولية التي ستجمعهما في السادسة من مساء اليوم بتوقيت الكويت على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وذلك ضمن “FIFA DAY”.

مباراة اليوم هي الرابعة والعشرون بين الفريقين، إذ التقيا في 9 مباريات ودية و14 بين البطولة العربية ودورة الألعاب العربية وكأس آسيا وتصفياتها، ونجح منتخبنا الوطني في الفوز بـ 12 مباراة، مقابل 4 للأردن، وانتهت 7 مباريات بالتعادل.

وتختلف أهداف المنتخبين في مباراة اليوم، إذ يسعى منتخبنا الوطني إلى حسم النتيجة لمصلحته بحثا عن تحسين مركزه في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، في وقت يستعد المنتخب الأردني لنظيره الفيتنامي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بالإمارات 2019.

ويخوض الأزرق مواجهة اليوم تحت قيادة المدرب الصربي رادي، الذي اختارته لجنة التسوية المكلفة إدارة شؤون الاتحاد لتدريب الفريق بشكل مؤقت، إلى حين التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة المقبلة، وتحديدا عقب تولي مجلس إدارة الاتحاد المقبل مقاليد الأمور.

شاهد أيضاً

منتخب الكويت لكرة اليد للشباب يحرز فضية دورة الألعاب الخليجية الأولى «إمارات 2024»

حقق منتخب الكويت لكرة اليد للشباب، الميدالية الفضية، ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض