الرئيسية » الرياضه » نابولي ينفرد بوصافة الدوري الإيطالي بعد الفوز على جنوه .. واتالانتا يلقن إنتر درسا قاسيا

نابولي ينفرد بوصافة الدوري الإيطالي بعد الفوز على جنوه .. واتالانتا يلقن إنتر درسا قاسيا

 

انفرد فريق نابولي بوصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه جنوه بهدفين دون رد اليوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

ورفع نابولي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط أمام ميلان صاحب المركز الثالث وعشر نقاط أمام فيورنتينا صاحب المركز الرابع و12 نقطة أمام إنتر ميلان صاحب المركز الخامس. وأهدر فريق ميلان نقطتين ثمينتين بتعادله على ملعب مضيفه فيورنتينا بهدفين لمثلهما بينما سقط إنتر ميلان على ملعبه أمام ضيفه اتالانتا 3/4 بعدما سجل المهاجم الأرجنتيني المخضرم جيرمان دينيس ثلاثة أهداف (هاتريك) لاتالانتا.

وعلى ملعب نابولي تقدم المهاجم المقدوني الدولي جوران بانديف بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة18 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء. واضاف لاعب الوسط السويسري بليريم دزيمايلي الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 29 بعدما تلقى تمريرة رائعة من ماريك هامسيك ليسدد كرة قوية عرفت طريقها للشباك.

وحصل نابولي على ضربة جزاء في الدقيقة 66 ولكن ادينسون كافاني لم يفلح في تسجيلها إلى داخل الشباك.

وعلى ملعب إنتر ميلان تقدم توماسو روكي بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 ولكن جياكومو بونافنتورا تعادل لفيورنتينا في الدقيقة 56. ورد ريكاردو الفاريز بهدفين لإنتر ميلان في الدقيقتين 57 و61. ولكن اتالانتا لم يستسلم وتقمص دينيس دور البطولة ليحرز ثلاثة أهداف في الدقائق 65 و71 و77. ورفع اتالانتا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر ليخطو خطوة كبيرة بعيدا عن دائرة الهبوط. وتعرض كريستيان رايموندى لاعب اتالانتا للطرد في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وعلى ملعب فيورنتينا لعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد مدافعه الصربي نيناد توموفيتش لتدخله لتوجيهه دفعة بالكوع إلى ستيفان شعراوي. وتعرض ستيفان يوفيتش مهاجم فيورنتينا للإصابة وغادر الملعب بين شوطي المباراة. وظهر فيورنتينا بمستوى رائع في مباراة اليوم وتمكن من تحويل تأخره بهدفين أمام ميلان إلى التعادل 2/2 من ضربتي جزاء، رغم أنه خاض الشوط الثاني كاملا بعشرة لاعبين. وتقدم ريكاردو مونتوليفو بهدف لميلان بعد مرور ربع ساعة بتسديدة قوية. وأضاف لاعب الوسط الفرنسي ماثيو فلاميني الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 62 بمساعدة مونتوليفو. ولكن فيورنتينا رغم النقص العددي تمكن من العودة إلى المباراة بهدف أحرزه المهاجم الصربي آدم لياييتش في الدقيقة 66 من ضربة جزاء. وحصل فيورنتينا على ضربة جزاء ثانية تمكن لاعب الوسط التشيلى ديفيد مارسيليو بيتزارو من خلالها أن يدرك التعادل للفريق في الدقيقة 73.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *