الرئيسية » مجلس الامه » حماد الدوسري يسأل وزير الداخلية عن عدد الإيرانيين العاملين في الأجهزة الحكومية

حماد الدوسري يسأل وزير الداخلية عن عدد الإيرانيين العاملين في الأجهزة الحكومية

 

كويت نيوز: وجه النائب حماد الدوسري سؤالا برلمانيا الى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ احمد الحمود جاء فيه: يرجى افادتي وتزويدي بالآتي:

كم عدد العاملين الايرانيين بالاجهزة الحكومية؟ يرجى تزويدي بعددهم في كل جهة على حده وطبيعة وظيفة كل منهم؟ وكم عدد سمات الزيارة العائلية والتجارية والخاصة والعلاج الممنوحة لحاملي الجنسية الايرانية خلال الاعوام 2008 حتى تاريخه ، كل سنة على حدة؟ وكم عدد المقيمين من حاملي الجنسية الايرانية الاجمالي من الرجال والنساء والاطفال في الكويت منذ عام 2008 حتى تاريخه؟ وكم عدد المقيدين منهم من الذكور في الادارة العامة للجهزة؟ وكم عدد مخالفي الاقامة من الجالية الايرانية الذين لم يعدلوا اوضاعهم حتى تارخيه؟ وكم عدد العمالة الايرانية التي تحمل مادة 20 خدم ذكور واناث؟

وفي سؤال آخر قال حماد للحمود : يرجى افادتي وتزويدي بالآتي:

عدد الفيز الممنوحة لاصحاب الجنسيات التالية «سورية ـ اليمن ـ إيران ـ العراق ـ باكستان ـ افغانستان» منذ 1/1/2012 حتى تاريخه، مع تزويدي بنسخة من هذه الفيز منذ ذلك التاريخ؟ وصورة من الموافقة الاولية لهذه الفيز مع الآلية والشروط المقررة لمنحها؟ وهل صحيح ان هذه الفيز لا يتم اصدارها من الادارة المختصة مباشرة وهي «الادارة العامة للهجزة» وفروعها في المحافظات بل لابد من موافـــقة وزير الداخلية شخصيا؟ وهل توجد تفويضات لوكيل وزارة الداخلية؟ ان كانت الاجابة بنعم فأرجو تزويدي بنسخة منها؟ وهل توجد تفويضات للسادة الوكلاء المساعـدين في وزارة الداخلية، ان كان الجواب بنعم فاطلب تزويدي بنسخة منها، وان كان الجواب بلا فما الاسباب؟

شاهد أيضاً

1280x960

الشاهين يسأل المطوع عن مشروع «شارع الغوص»

وجه النائب أسامة الشاهين سؤالا برلمانيا الى وزير الأشغال العامة عبدالرحمن المطوع بشأن مشروع تطوير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *