الرئيسية » الاقتصاد » رئيس بنك الكويت الدولي يفوز بجائزة التميز في المنطقة العربية

رئيس بنك الكويت الدولي يفوز بجائزة التميز في المنطقة العربية

 

كويت نيوز: أعلن بنك الكويت الدولي عن اختيار رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ محمد الجراح الصباح من قبل أكاديمية تتويج لجوائز التميز في المنطقة العربية، ليتوج بالوشاح الأحمر الأرجواني المزين بوسام الاستحقاق الذهبي مع شهادة البراءة في مجال القيادة الحكيمة لأفضل المصارف الرائدة على مستوى الوطن العربي، حيث سيتوج الجراح، مساء اليوم، في حفل الأكاديمية السنوي، والذي سيقام تحت رعاية عدنان أحمد يوسف رئيس اتحاد المصارف العربية، في برج العرب في دبي، بمشاركة وحضور عدد كبير من الشخصيات القيادية والإدارية والمؤسسات الرائدة في الوطن العربي.

من جانبه، ثمّن د. صادق أبل المدير التنفيذي لشؤون مجلس الإدارة في البنك مبادرة أكاديمية تتويج التي أتت لتضيء على المتميزين في تطوير الأداء كالشيخ محمد الجراح الذي استحق هذا التتويج عن جدارة، حيث كانت لإدارته الحكيمة بصمات نجاح تحتذى، ساهمت في نجاح بنك الكويت الدولي في تحقيق أهدافه المنشودة.

كما يأتي هذا التكريم كمثال حي على ريادة «الدولي» ونشاطه في القطاع المصرفي المحلي والإقليمي، لا سيما أن «الدولي» أثبت قدرته التنافسية العالية في قطاع المصارف الإسلامية، والسير وفق منهجية ناجحة ورؤية ثاقبة، عززت من دوره في الاقتصاد الكويتي ودعم خطة التنمية لما فيه مصلحة الكويت، الأمر الذي انعكس إيجاباً على أداء «الدولي» في تحقيق أهدافه الاستراتيجية، والتي تأخذ في الاعتبار نموه بمعدلات مستدامة ومعتدلة والتي عكستها نتائجه الأخيرة.

يذكر أن أكاديمية تتويج تهدف إلى تكريم نخبة من القيادات والمصارف العربية تحديداً، وذلك تقديراً لجهودها الجبارة التي قامت بها وساهمت في دعم ركائز الاقتصاد، مؤدية بذلك إلى تحقيق الامن الاجتماعي على مستوى الوطن العربي. كما تعمل على ربط الشركات والمؤسسات بشبكة إلكترونية واحدة لدعم تطلعاتها، وبالتالي لتسهيل التواصل فيما بينها، وتحفيز المؤسسات في المنطقة العربية على تطوير استراتيجيات إداراتها للوصول إلى معايير الجودة العالمية.

شاهد أيضاً

547013_e

النفط الكويتي ينخفض ليبلغ 46.18 دولاراً

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 33 سنتا في تداولات أمس الجمعة ليبلغ مستوى 18ر46 دولار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *