الرئيسية » محــليــات » لجنة مبارك الكبير بالبلدي تنظم جولة تفقدية لمتابعة المشاريع التنموية بالمحافظة

لجنة مبارك الكبير بالبلدي تنظم جولة تفقدية لمتابعة المشاريع التنموية بالمحافظة

 

كويت نيوز: نظمت لجنة محافظة مبارك الكبير في المجلس البلدي اليوم جولة استطلاعية بالمحافظة للوقوف على احتياجاتها والتأكد من سير عملية المشاريع الوزارية والتنموية والخطط المستقبلية لبعض المشاريع المقرر تنفيذها.

وشملت الجولة مبنى بلدية مبارك الكبير ومشروع انشاء وانجاز وصيانة طرق ومجاري الامطار والخدمات الاخرى بمنطقة الشريط الساحلي في منطقة المسيلة الذي تبلغ تكلفته 10 ملايين دينار ومدته 810 ايام.

وتضمنت المرحلة الثالثة من الجولة مختارية منطقة المسيلة وابو الحصانية في حين استهدفت المرحلة الرابعة بلدية صبحان والمحطة الخامسة منطقة صباح السالم.

وقالت رئيس لجنة مبارك الكبير في المجلس البلدي اشواق المضف لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هناك مشاريع تسير وفق المخطط المرسوم لها في حين ان هناك مشاريع تحتاج لتدخل الدولة لتنفيذها ولمراقبة العمل من خلالها.

وأشارت المضف الى وجود بعض المعوقات أمام هذه المشاريع خصوصا فيما يتعلق بالبنى التحتية للشريط الساحلي ووجود تعديات على املاك الدولة مبينة أن بعض تلك المعوقات تم حلها مع المواطنين.

وذكرت أن مشروع البنية التحتية بالمنطقة ماض حسب الخطة وسينتهي في وقته المحدد بعد سنة ونصف مشيرة الى انه لن يتم البدء بأي بناء جديد الا بعد الانتهاء من بناه التحتية.

شاهد أيضاً

547037_e

«التجارة» تضبط مخزناً يتعامل بالغش في مدة صلاحية الأرز وبلد المنشأ

أعلنت وزارة التجارة والصناعة ضبطها مخزنا في منطقة جليب الشيوخ يتعامل بالغش التجاري وفيه نحو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *