الهيئة خاطبت الاتحاد لتنفيذ قرار اللجنة القضائية

1280x960

كرة القدم و الهيئة العامة للرياضة
تلقت اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة شؤون اتحاد كرة القدم كتاباً من قبل الهيئة العامة للرياضة يفيد بموافقة مجلس إدارة الهيئة في اجتماعه الذي عُقد يوم الاثنين الماضي على قرار اللجنة القضائية الثلاثية، بإعادة أوراق أزمة النقاط الثلاث إلى اللجنة الأولمبية لحسم الخلاف نهائياً عن طريق مجلس إدارتها، وفقاً لنص المادة 28 من القانون 34 لعام 2016.

وطالبت الهيئة اللجنة المؤقتة بتنفيذ القرار، وما يترتب عليه من آثار وفقاً للوائح والقوانين، مما يعني العودة إلى قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد، الذي سبق قرار المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، على أن يتخذ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قراره النهائي في الأزمة خلال الاجتماع المتوقع عقده اليوم الخميس.

وكانت لجنة الاستئناف قد قلبت نتيجة لقاء الكويت والعربي في الجولة السادسة من منافسات دوري “فيفا” من فوز الأبيض 2-1 إلى فوز الأخضر 3-صفر، مما يعني أن الاتحاد سيكون ملزماً بالعودة إلى هذا القرار، الذي نقضه المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية وقرر اعتماد النتيجة الأصلية للقاء (فوز الكويت 2-1).

يذكر أن اتحاد الكرة قد قام بمراسلة اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية أمس، بعد ورد كتاب الهيئة مباشرة مطالياً إياها باتخاذ القرار الجديد وسرعة موافته به.

شاهد أيضاً

الكشف عن سبب رفض ليو ميسي التوقيع مع الهلال السعودي

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض