«الهلال الأحمر»: ملتزمون بدورنا للارتقاء بمسيرة الدولة الإنسانية

1280x960

قال رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر د. هلال الساير ان الجمعية تضطلع بأدوار اجتماعية مهمة داخل البلاد تعزز دورها الانساني والاجتماعي.

جاء ذلك في تصريح ادلى به الساير لـ «كونا» عقب زيارته «دار التقويم الاجتماعي» التابعة لدار الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لتقديم تبرع من الجمعية بأجهزة كهربائية واجهزة تبريد.

وأكد ان الجمعية ستظل تضطلع بالمسؤولية الانسانية الملقاة على عاتقها «ولن تدخر وسعا في تقديم كل ما من شأنه ان يرتقي بمسيرة الدولة الانسانية بما يعزز دورها في كل المجالات». مشيداً بالجهود المقدمة لنزلاء «دار التقويم» عبر الانشطة الاجتماعية والتعليمية، مؤكدا ان وزارة الشؤون تبذل قصارى جهدها لرعاية الاحداث.

وافاد الساير بأن طبيعة عمل «الهلال الاحمر» لا تقتصر على تقديم الخدمات الانسانية خارج دولة الكويت انما هناك انشطة مختلفة تقوم بها بالتعاون مع الوزارات والهيئات المختلفة لاسيما الداخلية والصحة فضلا عن التعاون مع المؤسسات الكويتية الاخرى.

ودعا الساير مسؤولي قطاع الرعاية الى التقدم بأي مشروعات او مقترحات تسهم في تقديم افضل ما يمكن لهذا القطاع، مؤكدا ان «الهلال الاحمر داعم اساسي للعمل المجتمعي داخل الكويت».

شاهد أيضاً

متحف الفضاء: نوثق الظواهر الفلكية في سماء الكويت وأهمها هذا العام النشاط الشمسي الـ25

أكد متحف الفلك والفضاء في مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي أنه يرصد ويوثق كل الظواهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض