الرئيسية » منوعات » حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

 

كويت نيوز : حدث في مثل هذا اليوم في دولة الكويت :-

التاسع من مارس ————– 1975 – أصدر أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح مرسوما أميريا في شأن مواد وأشكال ورسوم قلادة مبارك الكبير وهو أعلى وسام مدني في الكويت ويمنح للملوك ورؤساء الدول والحكومات ووسام الكويت وهو على ثماني درجات لتتناسب درجة الوسام مع مركز الشخص الممنوح له وشمل المرسوم الترتيبات الخاصة بهذه الأوسمة والترشيح لها وحملها.
1981 – افتتح أمير البلاد الشيخ جابر الأحمد دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي الخامس لمجلس الأمة. وتم انتخاب محمد يوسف العدساني رئيسا للمجلس وعقد المجلس خلال هذا الدور 25 جلسة فيما عقدت لجانه المختلفة 121 اجتماعا درست فيه 480 موضوعا.
1985 – افتتح أمير البلاد الشيخ جابر الأحمد الصباح دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السادس لمجلس الأمة وتم انتخاب أحمد عبدالعزيز السعدون رئيسا للمجلس وعقد المجلس خلال هذا الدور 33 جلسة.
1990 – فاز منتخب الكويت الوطني بدورة كأس الخليج العربي العاشرة لكرة القدم التي أقيمت بالكويت ولم يشارك فى هذه البطولة المنتخب السعودي كما انسحب المنتخب العراقي بعد مباراته الثالثة أمام الامارات.
1997 – تم في مقر جمعية الخريجين إعلان تأسيس الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام بهدف نشر التوعية العامة للذود عن الأموال العامة واقتراح سبل المحافظة عليها وتفعيل دور المواطن في حمايتها بمختلف الوسائل.
2004 – الكويت تفوز بعضوية المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ممثلة برئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ فهد الجابر الأحمد الصباح خلال اجتماعات الدورة الي 27 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب التي عقدت في الخرطوم.

شاهد أيضاً

731887-1

القبض على آسيوي امتهن التسول متنكراً في زي نسائي في السعودية

ألقت شرطة محافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية، القبض على وافد من جنسية آسيوية امتهن مهنة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *