«الطوارئ الطبية» قدمت الرعاية لـ 396 حالة

1280x960

أعلن مراقب خدمات الإسعاف في إدارة الطوارئ الطبية جاسم الفودري، أن الإدارة اختتمت مشاركتها في التغطية الطبية لاحتفالات الأعياد الوطنية.

وأفاد بأن فنيي الطوارئ الطبية قدموا الرعاية من الخميس إلى السبت الماضيين إلى 396 حالة، وتم إسعاف ونقل 26 حالة إلى المستشفيات منها 6 حالات حوادث طرق، و19 حالة مرضية، إضافة إلى حالة مشاجرات، وعلاج 370 حالة في العيادات.

وأشار إلى أن “الطوارئ الطبية” جهزت عيادتين على امتداد شارع الخليج العربي، ونقاط اسعاف من جسر المسيلة إلى شاطئ الشويخ، وعيادة رئيسية في منطقة بنيدر، فضلا عن نقاط فرعية في النويصيب والخيران والوفرة، ونقطة اسعاف في منطقة كبد، ونقطة أخرى مماثلة في جزيرة فيلكا، بالإضافة إلى النقاط الأمنية في منطقة الجليعة والعبدلي، والنقاط الموجودة على الخطوط السريعة، وعيادة في قرية صباح الأحمد التراثية بمجموع 37 سيارة اسعاف، و10 آليات بقي، و4 سيارات غولف، و2 سكوتر موزعين على جميع النقاط بقوة 149 فني طوارئ طبية، بالإضافة إلى استعداد غرفة الطوارئ المركزية ومخابرين من قسم العمليات.

وشكر الفودري جميع العاملين في أقسام الإدارة على جهودهم المبذولة التي يقومون بها، وخصص الشكر لجميع فنيي الطوارئ، لما قاموا به من جهد ودور بارز لخدمة الجمهور.

شاهد أيضاً

«التربية» تمهل موظفيها أسبوعاً لرفع الشهادات الدراسية

جددت وزارة التربية دعوة منتسبيها إلى ضرورة رفع الشهادات الدراسية الحاصلين عليها من تاريخ 1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض