الرئيسية » أمن ومحاكم » الزعابي: رجال المرور يعملون على سلامة مستخدمي الطريق

الزعابي: رجال المرور يعملون على سلامة مستخدمي الطريق

 

كويت نيوز: قال كيل وزارة الداخلية المساعد مدير عام الادارة العامة للمرور رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد اللواء الدكتور مصطفى الزعابي ان رجال المرور يعملون على سلامة مستخدمي الطريق والحفاظ على الارواح والممتلكات العامة والخاصة.

واكد اللواء الزعابي خلال استقباله اليوم وفود دولة الكويت المغادرة للمشاركة في فعاليات اسبوع المرور الخليجي الموحد والذي يقام هذا العام تحت شعار (غايتنا..
سلامتك) ضرورة التواصل مع كافة الوفود المشاركة وتبادل الخبرات والمعلومات وكل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات المرورية على الطريق.

ونقل اليهم تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود الجابر الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق غازي عبدالرحمن العمر متمنيا لهم التوفيق وان يكونوا خير سفراء للكويت في هذه التظاهرة الحضارية الخليجية.

واعرب عن ثقته في الوفود المشاركة لما لها من خبرات في هذا الشأن وتواصلهم الدائم مع اخوانهم رجال المرور في دول مجلس التعاون الخليجي مما ينعكس ايجابا على الاداء الميداني والتعامل مع أي احداث طارئة على الطريق من حوادث او ازدحام واختناقات تستدعي تدخل رجل المرور لتأمين سلامة مستخدمي الطريق.

واوضح اهمية الاطلاع والمعرفة ونقل اي افكار او نظم مرورية وتدوينها لدراستها لمعرفة كيفية امكانية الاستفادة منها بما يخدم الشأن المروري ويعمل على سهولة الحركة المرورية على مدار الساعة.

وشدد اللواء الزعابي على ان اسبوع المرور الخليجي الموحد ومنذ انطلاقته وهو يسعى الى ترسيخ وتفعيل شعار كل عام حتى يتحقق الهدف من اقامته وايصال الرسالة الى مستخدمي الطريق من اجل سلامتهم.

من جانبه اكد مساعد مدير عام الادارة العامة للمرور لشؤون التخطيط وبحوث المرور العميد صالح احمد الناجم للوفود على ضرورة اطلاع اخوانهم رجال المرور في الدول الخليجية الشقيقة على الاحصاءات والانجازات الخاصة بقطاع شؤون المرور لكي تعم الفائدة من تبادل المعلومات.

شاهد أيضاً

1280x960

1000 قضية جرائم تقنية معلومات في 3 أشهر

كشفت مصادر مطلعة أن عدد القضايا التي سجلتها نيابة الإعلام والمعلومات، وفق قانون جرائم تقنية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *