الرئيسية » الرياضه » العربي يواجه الإسماعيلي المصري بقبل نهائي الكأس

العربي يواجه الإسماعيلي المصري بقبل نهائي الكأس

 

كويت نيوز: اكد البرتغالي خوسيه ريماو مدرب العربي ان تركيز لاعبيه كان عاليا امام النصر السعودي انهم كانوا على قدر المسؤولية في المواجهة مشيرا الى ان الاخضر لعب مباراة كبيرة ونفذ اللاعبون المطلوب منهم خاصة عندما اجادوا تطبيق الضغط منذ الدقيقة الاولى واللعب بتوازن كبير ولم يتأثروا بالضغط النفسي قبل المباراة خاصة ان الفوز كان مطلوبا منهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي لمدربي العربي خوسيه ريماو والنصر السعودي الاورغواني دانيال كارينيو الذي اقر بأحقية العربي بهذا الفوز لافتا الى ان النصر واجه فريقا قويا في الذهاب والاياب معربا عن اسفه بخروج العالمي من البطولة التي كان يأمل ان تكون له كلمة قوية فيها.

وقال كارينيو ان المباراة كانت قوية بين الطرفين وسعينا للفوز منذ الدقيقة الاولى غير ان العربي اجاد في مهمته خاصة في الشوط الثاني الذي لعب فيه مدافعا وكانت السيطرة للنصر.

فيما ذكر ريماو ان اللاعبين اجادوا في مهمتهم ونجحوا في سد فراغ مقصيد وهايل ما يعني ان الاخضر لديه بدلاء على مستوى الاساسيين ولم ينس ريماو ان يشكر الجماهير العرباوية التي وقفت مع فريقها وطالبها بهذه المؤازرة في كل المباريات المقبلة.

الأخضر أمام الإسماعيلي

وبهذا الفوز الغالي.. فقد ضرب العربي موعدا مع فريق الاسماعيلي المصري في مارس الحالي بدور الاربعة في بطولة كأس الاتحاد العربي حيث صعد الاسماعيلي على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري.

وسوف تجري قرعة هذا الدور في مارس لتحديد البلد الذي سيستضيف لقاء الذهاب اولا وكذلك الاياب.
ورصد الاتحاد العربي جوائز مالية للفرق الفائزة حيث سينال صاحب المركز الاول 600 الف دولار و400 الف دولار للمركز الثاني و300 الف للمركز الثالث و250 الفاً للرابع بينما تتراوح مكافآت بقية الفرق الصاعدة الى دور الثمانية ما بين 20 الفاً و100 الف دولار.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *