الرئيسية » محــليــات » وزير الإعلام يعرب عن استياؤه من انقطاع بث “تلفزيون الكويت”

وزير الإعلام يعرب عن استياؤه من انقطاع بث “تلفزيون الكويت”

 

كويت نيوز: طلب وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود تقريراً مفصلاً عن حادث الانقطاع مع تحديد أسبابه، مؤكدة أن الحمود أعرب عن امتعاضه الشديد من تكرار حدوث مثل هذه الانقطاعات، وعدم توصل المسؤولين في قطاعي التلفزيون والهندسة إلى حلول جذرية تعالج هذه المشكلة.

وكان خلل فني قد تسبب في المراقبة الرئيسية لتلفزيون الكويت في انقطاع بث باقة التلفزيون في الصباح الباكر أمس مدة 10 دقائق.
وعللت المصادر أسباب الانقطاع الذي حدث صباح أمس الأول إلى عدم وجود صيانة دورية لأجهزة البث في المراقبة الرئيسية، إضافة إلى قدم بعضها، مؤكدة أن أجهزة البث التلفزيوني والإذاعي بحاجة ماسة إلى التحديث والصيانة الدورية والإشراف من قبل كوادر هندسية وفنية مختصة للتأكد باستمرار من سلامتها، وضمان عدم انقطاع البث الإذاعي أو التلفزيوني ولو ثواني، لأن المؤسسات الإعلامية الرائدة تعتبر ذلك خللاً جسيماً في جسدها يجب ألا يمر مرور الكرام.
ومن جهة أخرى، انقطعت بعض شركات الوساطة أمس عن تعاملات البورصة 15 دقيقة، بسبب فقدان الاتصال مع إحدى شركات الإنترنت.
ودعا مدير سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) فالح الرقبة شركات الوساطة العاملة في السوق ومستخدمي نظام التداول إلى “وجوب الاشتراك مع أكثر من جهة مزوِّدة لخدمة الإنترنت تفادياً لانقطاع خدمة التداول عنهم”.

شاهد أيضاً

547445_e (1)

الوزير الفارس: نسبة إنجاز «عالية جدا» في مدينة صباح السالم الجامعية

أشاد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس بنسبة الإنجاز “العالية جدا” المتحققة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *