الرئيسية » الرياضه » الأندية الأسترالية تتهافت على بيكهام بعد إعلان رحيله عن صفوف جالاكسي

الأندية الأسترالية تتهافت على بيكهام بعد إعلان رحيله عن صفوف جالاكسي

 

ربطت تقارير صحفية بين نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام القائد السابق لمنتخب الأسود الثلاثة ورحيل محتمل عن صفوف لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي الشهر المقبل.

وذكرت تقارير لوسائل الإعلام الأسترالية أن أربعة فرق على الأقل أبدت اهتماما بضم بيكهام،الذي سينهي مسيرة امتدت لستة أعوام في دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين، عقب نهائي مسابقة الكأس في الأول من ديسمبر المقبل.

وقال سكوت مون الرئيس التنفيذي لنادي ملبورن هيرت لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أنه دخل في محادثات مع بيكهام بشأن “خوض عشر مباريات” في أستراليا.

وأوضح مون :”إننا جادون تماما ونعمل بدون كلل مع ممثلي ديفيد لتقديم عرض مقنع يلائم لاعبا دوليا في حجم ديفيد”.

وقال توني ساج مالك نادي بيرث جلوري إن النادي يتطلع إلى التعاقد مع بيكهام /37 عاما/.

وبعد إعلان بيكهام مساء الاثنين عن رحيله عن الدوري الأمريكي عقب نهائي كأس أمريكا،أكد نادي بيرث جلوري عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر :”ديفيد بيكهام أكد أن نهائي كأس المحترفين الأمريكي ستكون أخر مباراة له مع جالاكسي.. السباق بدأ”.

وجاء الاهتمام الأسترالي ببيكهام رغم إعلان ممثليه أن لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق ليس لديه أي نية للعب في الدوري الأسترالي.

وجاء هذا البيان بعد تأكيد الاتحاد الأسترالي لكرة القدم أنه فاتح إدارة بيكهام في انتقال محتمل لفترة قصيرة إلى أستراليا.

وقال بيكهام في خطاب الوداع :”لقد قضيت وقتا استثنائيا مع لوس أنجليس جالاكس،ولكني أريد أن أخوض أخر تحدي قبل إعلان إنهاء مسيرتي”.

وتابع :”لا أرى أن ذلك يعني إنهاء علاقتي بالدوري الأمريكي،بما أن طموحي هو جزء لا يتجزء من مستقبلي”.

وخلال ستة أعوام قضاها مع جالاسكي،خاض بيكهام 98 مباراة وسجل 18 هدفا. وانتقل مرتين على سبيل الإعارة إلى ميلان الإيطالي خلال فترة توقف الدوري الأمريكي. وخلال فترة الإعارة الثانية لميلان تعرض اللاعب لقطع في وتر أخيل مما أبعده عن صفوف لوس أنجليس جالاكسي أغلب فترات الموسم التالي.

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *