الرئيسية » أمن ومحاكم » بلدية الاحمدي ترفع 253 اعلانا مخالفا

بلدية الاحمدي ترفع 253 اعلانا مخالفا

 

كويت نيوز: تمكن فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية محافظة الاحمدي من رفع 253 اعلانا مخالفا في مختلف مناطق المحافظة أخيرا حولت الى سكراب ميناء عبدالله.

وقال مدير فرع بلدية الاحمدي المهندس يوسف الملا في تصريح صحافي اليوم ان الفريق قام أيضا بعدة جولات على مناطق (العقيلة – الفحيحيل -الاحمدي – الفنطاس – المهبولة – علي صباح السالم) شملت محلات الاغذية بغرض التأكد من صحة وسلامة المواد الغذائية المقدمة فيها للمستهلكين والكشف على الاعلانات المخالفة وذلك خلال الفترة بين شهر يناير الماضي وحتى اليوم.

وأضاف الملا ان الجولات أسفرت عن تحرير عشرات المخالفات ومحاضر اتلاف واغلاق ستة محلات مخالفة لعدم تقيدها بقواعد النظافة العامة وتحضير مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات القياسية الى جانب فتح وادارة محل دون ترخيص من قبل البلدية وتشغيل عمال قبل اصدار شهادات صحية وبيع مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وشدد على أن الجولات التفتيشية ستستمر في مختلف مناطق المحافظة داعيا أصحاب المحال الى الالتزام بالقوانين واللوائح التي سنتها البلدية لئلا يقعوا تحت طائلة القانون.

ودعا الجمهور من مواطنين ومقيمين الى الاتصال بالخط الساخن 139 لتلقي الشكاوى على مدار ال24 ساعة بغية متابعة شكاواهم والتعامل معها وفقا للاجراءات المتبعة من قبل أجهزة البلدية كافة.

شاهد أيضاً

شرطة الكويت

مواطنة ثلاثينية تتعرض للفعل الفاضح ومحاولة الإيقاف على السريع

سجلت مواطنة ثلاثينية في مخفر شرطة الرقة قضية تصنيف جنح برقم 87/2017، وقالت المواطنة إنها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *