الرئيسية » الرياضه » مان يونايتد يفرض التعادل على الريال

مان يونايتد يفرض التعادل على الريال

 

تعادل ريال مدريد مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-1 الأربعاء على ملعب “سانتياغو برنابيو” في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان يونايتد البادىء بالتسجيل في الدقيقة 20 عبر داني ويلبيك، إلا أن لاعبه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو أدرك التعادل في الدقيقة 30، ثم فشل أي من الطرفين في الوصول إلى الشباك رغم الفرص الكثيرة، خصوصا لأصحاب الأرض الذين سيسافرون الى مانشستر في الخامس من الشهر المقبل وهم في وضع صعب لان التعادل السلبي سيكون كافيا لفريق “الشياطين الحمر” من أجل بلوغ ربع النهائي.

وتتميز الموقعة بين ريال ويونايتد بنكهة خاصة لأنها تجمع بين المدربين البرتغالي جوزيه مورينيو والأسكتلندي أليكس فيرغوسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة اشراف الأول على تشلسي الإنجليزي، إضافة إلى أن البرتغالي كان يشرف على مواطنه بورتو عندما أطاح بيونايتد من الدور الثاني للمسابقة عام 2004 (2-1 و1-1) في طريقه إلى اللقب.

كما تحمل المواجهة بين الفريقين طعما خاصا لأنها المرة الأولى التي يلتقي فيها رونالدو فريقه السابق مانشستر منذ أن تركه في 2009 مقابل صفقة قياسية تجاوزت التسعين مليون يورو.

وفي مباراة ثانية، حذا بوروسيا دورتموند الألماني حذو مانشستر وقطع شوطا هاما نحو بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ موسم 1997-1998 حين كان يدافع عن لقبه، وذلك بعودته من ملعب “دونباس أرينا” الخاص بمضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني بالتعادل 2-2 امام 52 الف متفرج.

وسجل الكرواتي داريو سرنا والبرازيلي دوغلاس كوستا  هدفي شاختار، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي  وماتس هوملز هدف بوروسيا دورتموند.

وكان شاختار الطرف الأفضل في معظم فترات اللقاء وكان الأجدر بالفوز.

شاهد أيضاً

537330_e

ديل بوسكي: قلتها مراراً.. لن أدرب برشلونة وأتلتيكو

قال مدرب المنتخب الإسباني وريال مدريد السابق فيسنتي ديل بوسكي إنه لن يدرب أبداً أتلتيكو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *