رفع تخصيص «المطلاع» يستقطب 1601 في أسبوعين

1280x960 (1)

كويت نيوز: رغم موسم الصيف، سجلت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الأسبوع الماضي أرقاماً جديدة في تاريخ التخصيص على مشاريعها الإسكانية خلال أسبوع فقط من رفع تاريخ التخصيص على مشروع جنوب المطلاع الإسكاني، ليصل إجمالي المواطنين الراغبين في المشروع 1601 مواطن خلال أسبوعين.

واكدت مصادر إسكانية رفيعة أن المؤسسة مستمرة في استقبال طلبات الراغبين في التخصيص على مشروع جنوب المطلاع الإسكاني رغم موسم السفر السنوي، مشيرة إلى أنها استقبلت 642 حالة تخصيص الأسبوع الماضي، أي في الأسبوع الثاني بعد رفع تاريخ التخصيص على مشروع جنوب المطلاع إلى ما قبل عام 2012 في الوقت الذي سجلته فيه 959 حالة تخصيص في الأسبوع الأول في جميع أفرعها والذي يمثل رقماً جديداً تسجله المؤسسة في تاريخ تخصيص مشاريعها الإسكانية.

وأضافت المصادر أن “السكنية” سجلت الأحد الماضي 122 حالة تخصيص، بينما سجلت الاثنين 147 حالة، وسجلت الثلاثاء 146 والاربعاء 110، وانتهت الخميس الماضي إلى 117 لتصل بإجمالي 642 في الأسبوع الثاني، ليصبح إجمالي المخصصين على المشروع 1601 مواطن خلال أسبوعين فقط في جميع أفرعها بعد السماح لهم برفع تاريخ التخصيص على المشروع حتى تـاريخ 31/12/2011 وما قبله.

ولفتت إلى أن رفع التخصيص الأخير على مشروع جنوب المطلاع يسمح لنحو 7500 مواطن من أصحاب الطلبات الاسكانية القائمة التي فتحت طلبها الاسكاني في عام 2011 ضمن طابور الانتظار. ورصدت “الجريدة” أمس زحمة المواطنين الراغبين في التخصيص على المشروع في صالة إدارة خدمة المواطن في المؤسسة، ما يعكس إقبالا كبيرا من المواطنين على المشروع.

وتستعد المؤسسة لاستئناف توزيعاتها الإسكانية وإجراء قرعات التوزيع في 3 أغسطس المقبل نظرا لإجازة الصيف الموسمية وتجنب غياب الكثير من المواطنين للحضور بدواعي السفر.

شاهد أيضاً

«الصفا الإنسانية» تنظم رحلتَي «بعطائكم نغيثهم 16» و«شركاء في الخير 15» الشهر الجاري

أعلنت جمعية الصفا الخيرية الإنسانية تنظيم رحلة «بعطائكم نغيثهم 16» في الفترة من 3 إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض