الرئيسية » الرياضه » غوران يطلب تجريبية قبل مواجهة إيران

غوران يطلب تجريبية قبل مواجهة إيران

 

كويت نيوز:  عاد وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم الى البلاد فجر الامس بعد ان انهى الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الثانية للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس 2015 في استراليا بفوز عريض على مستضيفه التايلاندي بثلاثة اهداف دون مقابل.

وشهدت صالة المطار حضور عدد من الجماهير لتحية اللاعبين على المستوى الجيد الذي قدموه وتوجوه بفوز كبير وضع الازرق في وصافة المجموعة الثانية خلفا للمتصدر المنتخب الايراني الذي سحق ضيفه لبنان بخماسية نظيفة.

سعيد بالفوز

من جانبه اكد مدرب منتخبنا الوطني الصربي غوران توفاريتش انه سعيد بعبور المحطة الاولى بنجاح والتي لم تكن سهلة على الاطلاق لان الخصم التايلاندي يعتبر من افضل المنتخبات الشرق اسيوية خصوصا في الفترة الاخيرة الا ان عزيمة واصرار اللاعبين والتعاون بين الاجهزة القائمة على الازرق هي من ساهمت بهذا الفوز الذي سيكون دافعا لنا لمواصلة الانتصارات في الجولات المقبلة.

وقال غوران انه راض تماما عن المستوى الذي قدمه جميع اللاعبين في المباراة على الرغم من حدوث بعض الاخطاء التي سنتداركها في المستقبل لاسيما وان هناك متسعا من الوقت قبل المواجهة المرتقبة امام المنتخب الايراني الذي يعد من ابرز المنتخبات في القارة الصفراء الا ان الازرق لا يخشى اي منتخب مهما كان وضعه.

واضاف غوران انه سيعقد خلال الايام القليلة المقبلة اجتماعا مع اللجنة الفنية في الاتحاد لعمل البرنامج الاعدادي استعدادا لمواجهة ايران مشيرا الى انه سيكتفي باقامة مباراة تجريبية واحدة استعدادا لايران بهدف مراعاة اقامة المسابقات المحلية وعدم عرقلتها.

متابعة محلية

وافاد انه سيتابع مباريات الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولى ولن يتردد في ضم اي لاعب يقدم مستوى طيب ويستطيع خدمة الازرق في الاستحقاقات المقبلة وتمنى ان يتعافى جميع المصابين وان يكون الجميع جاهزا للمواجهة الصعبة امام ايران حتى يستطيع الجهاز الفني الوصول الى الاستعداد التام حتى نحقق نتيجة ايجابية نقطع من خلالها مشوار نحو نهائيات استراليا.

لا اصابات مقلقة

وعلى صعيد متصل قال رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الدكتور عبدالمجيد البناي انه لاتوجد اصابات مقلقة لنا وكل مافي الامر ان المدافع حسين فاضل تعرض الى كدمة في الركبة الا انها لن تعيق مشاركته مع فريقه القادسية كما هو الحال ليوسف ناصر الذي تعرض لضربة في ظهره وباستطاعته المشاركة في المسابقات المحلية.

واضاف البناي انه سيقوم بعمل برنامج علاجي خاص للمدافع مساعد ندا الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية حتى يستطيع العودة من جديد الى ممارسة اللعبة مع فريقه والمنتخب الوطني امام ايران مؤكدا انه لم يطلع على اصابة المدافع محمد راشد ويجب مراجعة العيادة لعمل برنامج علاجي لما يشكو منه.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *