الرئيسية » محــليــات » ناصر المري:قائمة المرشحين المشطوبين لم تتضمن اسمي..وأسامح من زجني بينهم

ناصر المري:قائمة المرشحين المشطوبين لم تتضمن اسمي..وأسامح من زجني بينهم

 

 

الكويت: كويت نيوز: أكد مرشح الدائرة الخامسة ناصر المري عدم تضمن قائمة المرشحين المشطوب ترشحهم اسمه ,مجددا تعهده الاستمرار في المنافسة الشريفة والحضارية الراقية لتكون الانتخابات القادمة عرساً ديمقراطيأ.

وذكر في بيان اصدره اليوم :

يقول الباري عز وجل : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ
بيان لأهلي، أهل الكويت، وأهل الدائرة الخامسة

يسرني أن أشكر كل من سأل عني وكل من ساءه ما تداوله البعض – بقصد أو غير قصد- عن شطب اسمي من قائمة المرشحين لانتخابات مجلس الأمة 2012..

ويسعدني أن أؤكد لكم استمراري في هذه الانتخابات حيث أنه لم يشطب اسمي ولا يوجد علي أية أحكام قضائية، خاصة وأن اللجنة الوطنية العليا للانتخابات قد أعلنت في الجريدة الرسمية (في ملحق العدد 1106 من جريدة “الكويت اليوم” الصادر بعد ظهر الاثنين الموافق 19 نوفمبر الجاري) استمرار ترشيحي ضمن قائمة المرشحين للانتخابات القادمة”.

وبهذه المناسبة، يشرفني أن أجدّد عهدي لكم بالاستمرار في المنافسة الشريفة والحضارية الراقية لتكون الانتخابات القادمة عرساً ديمقراطيأ.

واسمحوا لي أن اشكر كل من زجّ باسمي في قائمة المرشحين المشطوبين لأنه اتاح لي معرفة محبتي عندكم… اني اسامح كل من أساء لي من المغردين والمغردات وأقول لهم أنه مهما اختلفنا يجب أن نبقى أهل وأبناء وطن واحد.

وإذ أدعو بالخير لكل من دعا لي، لتكن دعوانا جميعا بالخير للكويت وعزتها وشموخها.

حفظ الله وطننا وحفظكم جميعا من كل مكروه

شاهد أيضاً

28c9c313-eba1-436d-b0d6-aba55c09daf1

الكويت تشيد بالانتخابات البرلمانية في كولومبيا وتعتبرها خطوه نحو السلام

المتنازعة لتحقيق سلام دائم ومستقر في كولومبيا. جاء ذلك في كلمة دولة الكويت اليوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *