الرئيسية » الرياضه » الأزرق يعسكر في تايلند استعدادا لتصفيات كأس آسيا

الأزرق يعسكر في تايلند استعدادا لتصفيات كأس آسيا

 

كويت نيوز: يغادر وفد المنتخب الكويتي الاول لكرة القدم البلاد فجر بعد غد الاربعاء متوجها الى تايلند لاقامة معسكره التدريبي هناك ضمن استعداده للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا التي ستستضيفها استراليا في عام 2015.

ويستهل المنتخب الكويتي مشواره في التصفيات التي تقام على مرحلتين ذهابا وايابا بمواجهة نظيره التايلندي في السادس من فبراير المقبل في بانكوك في انطلاقة منافسات المجموعة الاولى التي تضم اليهما منتخبي ايران ولبنان.

وعبر مدير المنتخب الكويتي للعبة أسامة حسين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم عن الأمل بأن يحقق (الازرق) نتيجة ايجابية في مرحلة الذهاب وهو خارج أرضه لتكون حافزا للاعبيه لمواصلة مسيرتهم بنجاح في هذه المجموعة الصعبة.

واوضح حسين ان المعسكر سيشتمل على التدريبات الصباحية والمسائية دون خوض أي مباراة تجريبية للمنتخب الكويتي.

وذكر ان المنتخب التايلندي الذي يخوض اللقاء على ارضه وبين جماهيره يعد من المنتخبات القوية التي تعتمد على الاداء الجماعي والسرعة في بناء الهجمات والارتداد الدفاعي اضافة الى ارتفاع معدل اللياقة البدنية للاعبيه.

واضاف ان مدرب المنتخب الكويتي الصربي غوران توفاريتش قام مؤخرا بجمع المعلومات عن المنتخب التايلندي وتابع مبارياته الاخيرة ومن ثم سيتم استعراض نقاط القوة والضعف والخطة المناسبة لهذه المواجهة مع اللاعبين خلال المعسكر.

يذكر ان المنتخب الكويتي سيخوض مباراته الثانية امام مستضيفه ايران في ال26 من مارس المقبل قبل ان يلعب امام لبنان وتايلند يومي ال15 و19 نوفمبر المقبل بينما سيلعب مباراته الاخيرة في المجموعة امام ايران في الخامس من مارس 2014.

شاهد أيضاً

547080_e (1)

نجل الجوهرة السوداء بيليه يعود إلى السجن

أكدت السلطات البرازيلية، أن نجل أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، سيعود إلى السجن بعد رد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *