الرئيسية » محــليــات » وزير الاعلام: الاعلام شهد في عهد سمو أمير البلاد ازدهارا غير مسبوق

وزير الاعلام: الاعلام شهد في عهد سمو أمير البلاد ازدهارا غير مسبوق

 

كويت نيوز: قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ان الاعلام الكويتي شهد في عهد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ازدهارا غير مسبوق في تاريخ الكويت ادراكا من سموه لأهمية الاعلام ودوره في تقدم الأمم وارساء دعائم نهضتها.

وأضاف الوزير الشيخ سلمان الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم بمناسبة الذكرى السابعة لاداء سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة أميرا للبلاد التي تصادف غدا ان سموه بادر منذ تسلمه مقاليد الحكم الى اتاحة المجال أمام اصدار الصحف اليومية والقنوات الفضائية أمام المواطنين.

وذكر ان البلاد أصبحت خلال السنوات السبع الماضية دولة رائدة في مجال الحرية الاعلامية وحرية الرأي والتعبير التي كفلها دستور الكويت للمواطنين كافة والتي ينعم ويفاخر بها الجميع.

وبين ان التاريخ سوف يذكر بالتقدير العديد من الانجازات الكبيرة التي قدمها سمو أمير البلاد لوطنه وأبنائه المواطنين مشيرا الى أن مسيرة سموه كانت دائما حافلة بالخير والعطاء.

ولفت الوزير الشيخ سلمان الصباح الى حرص سمو أمير البلاد منذ تسلم سموه مقاليد الحكم على تحقيق حلم الآباء والأجداد باقامة الدولة العصرية الحديثة التي تقوم على العلم وتأخذ بأسبابه وتنشد التقدم والتطور.

وقال ان سموه كان دائما عنوانا للنجاح في جميع المناصب التي تقلدها منذ بدء حياته العملية في مطلع خمسينيات القرن الماضي وكان مساهما في كل خطوات مسيرة النهضة التي بدأت منذ ذلك الوقت.

وذكر ان سموه عندما تسلم مهام وزارة الخارجية قاد عملية انفتاح واسعة على العالم ساهمت في ابراز اسم الكويت واعلاء مكانتها في المحافل الدولية حتى أصبحت دولة محورية تتفاعل وتؤثر في الاحداث العالمية.

ومضى الوزير الشيخ سلمان الصباح قائلا ان العلاقات الدولية والثنائية التي أرسى سموه دعائمها مع مختلف دول العالم كانت وراء الحشد الدولي غير المسبوق الذي ناصر حق الكويت ابان الغزو الصدامي الآثم عام 1990 وقاد تحالفا عسكريا لطرد قوات الاحتلال من الاراضي الكويتية.

وأشار الى حرص سمو أمير البلاد على تحقيق التقدم والازدهار للكويت وأبنائها الشرفاء الذين أحبهم فبادلوه الحب والوفاء وحمل همومهم فكانوا لسموه عونا وسندا في كل خطواته وقراراته ايمانا بحكمة سموه وحرصه على مصالحهم.

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *