الرئيسية » محــليــات » وزير الدفاع يتمنى التلاحم بين الجيشين الكويتي والمصري: ليكونا سدا منيعا للأمن العربي

وزير الدفاع يتمنى التلاحم بين الجيشين الكويتي والمصري: ليكونا سدا منيعا للأمن العربي

498243_EeJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS997x534-_RD728x389-

كويت نيوز: تمنى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح مزيدا من التلاحم بين الجيشين الكويتي والمصري ليكونا الى جانب أشقائهما في الجيوش العربية السد المنيع لأي اختراق لأمن الوطن العربي وسعيهما المشترك لمواجهة الإرهاب . كما بحث الجراح مع سفير المملكة المتحدة الصديقة لدى البلاد ماثيو لودج اليوم عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي ان الشيخ خالد الجراح بحث خلال استقباله السفير البريطاني لودج يرافقه الملحق العسكري البريطاني اهم الموضوعات ذات الإهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين.

واضاف البيان ان الشيخ خالد الجراح استقبل في وقت لاحق مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية الشقيقة فتحي محمود حيث اعرب سعادته بالعلاقات المميزة والاخوة الصادقة التي تجمع بين الشعبين الكويتي والمصري.
واكد عمق العلاقات التي تربط بين الجيشين الكويتي والمصري والتي تجسدت في العديد من المجالات وخاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات وسعيهما لتقوية هذه العلاقة على كافة المستويات ليكونا مثالا ناجحا للتعاون والدعم المتبادل في سبيل بسط الأمن الوطني لكلا البلدين والأمن القومي للدول العربية.
وأشاد الجراح بالوسط الإعلامي المصري الذي عبر بصدق وشفافية عن وقوفه بجانب القضايا العادلة من خلال تسليطه الضوء على عقيدة الجيش الكويتي العربية الأصيلة التي تجلت خلال حرب اكتوبر التحريرية ومشاركة الجيش المصري في حربه الشريفة لإستعادة أراضيه المحتلة وفرضه شروط السلام المشرف لمصر وشعبها العظيم.
وتمنى مزيدا من التلاحم والتعاضد بين الجيشين المصري والكويتي ليكونا الى جانب أشقائهما في الجيوش العربية السد المنيع لأي اختراق لأمن الوطن العربي وسعيهما المشترك لمواجهة الإرهاب بكل أشكاله وابعاد شبح العنف والغلو والتطرف بتوجيه سديد وإدارة حكيمة من قبل القيادتين السياسية الكويتية والمصرية.
ودعا المولى عز وجل دوام الازدهار والنجاح للبلدين الشقيقين ولشعبيهما وتحقيق المزيد من الإنجازات الملموسة في جميع القطاعات وخاصة في القطاع العسكري.
حضر اللقاء المستشار الاعلامي لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الفريق الركن متقاعد عبدالعزيز حسن الريس.

شاهد أيضاً

f2eeb233-9196-41c9-af54-af9ea1459778

استئناف حركة الملاحة البحرية في موانئ البلاد

أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية اليوم الاثنين استئناف حركة الملاحة البحرية بشكل جزئي في ميناءي الشويخ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *