الوطني يحقق 50,000 معاملة شهريا عبر الهواتف الذكية

 

كويت نيوز: حققت خدمة بنك الكويت الوطني المصرفية عبر الهواتف الذكية “حسابك على موبايلك” رقماً قياسياً جديداً مع تخطي عدد المعاملات المصرفية الالكترونية عتبة الـ 50,000 معاملة شهرياً لما تتميز به من هذه الخدمة من سهولة وأمان ومجانية.

وتتيح خدمة “حسابك على موبايلك” لعملاء الوطني الاستفادة من العديد من الخدمات المصرفية مجانًا بكل سهولة وأمان، حيث يستطيع عملاء الوطني إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة كالاستعلام عن رصيد حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية، وتحويل الأموال داخل الكويت وخارجها وتقديم طلب للحصول على دفتر شيكات وكشف حساب وتسديد فواتير البطاقات الائتمانية وفواتير الهاتف النقال وغيرها من الخدمات المختلفة. كما يمكنهم الاطلاع على خريطة مواقع فروع البنك الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت ومواعيد عمل كل منها وكذلك مواقع أجهزة السحب الاّلي بالإضافة الى طلب إيقاف البطاقات وغيرها الكثير من الخدمات.

ويسعى البنك الوطني دوما إلى تطوير خدماته التي يوفرها من خلال القنوات البديلة حفاظاً على راحة العملاء. كما انه من خلال التطبيقات الحديثة والمتطورة ، يمكن للعملاء تجنب عناء الانتظار وتنفيذ احتياجاتهم البنكية في اي وقت ومن أي مكان ومن دون انتظار بسهولة وأمان.

ويحرص البنك الوطني على التواصل مع عملائه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولاسيما خلال فترة الإجازات والعطل الرسمية سواء كانوا داخل الكويت أو خارجها. ولقد نجحت خدمة حسابك على موبايلك في تبني احدث تقنيات بين القنوات البديلة وأكثر المعايير أماناً ومرونة، مما يعكس ريادة البنك الوطني في تبنّي أحدث الأنظمة التكنولوجية والمعايير العالمية لتوفير المزيد من السهولة والراحة للعملاء، وسعيه الدائم إلى تطوير خدماته وطرح المزيد من المنتجات المبتكرة ذات القيمة المضافة.

ويذكر أنه يمكن تحميل هذه الخدمة على أجهزة الـ Blackberry, iPad, iPod, iPhone من خلال موقع البنك الوطني الالكتروني www.nbk.com، أو خدمة “وطني أون لاين” مجاناً، كما يمكن الدخول الى الخدمة في أي وقت ومكان. ولمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت أو الاتصال على خدمة “هلا وطني” الهاتفية على الرقم 1801801.

شاهد أيضاً

«التجارة» توقع مع نظيرتها العمانية أربع مذكرات تفاهم

(كونا) – وقعت وزارة التجارة والصناعة الكويتية مع وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار العمانية اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض