“مشاريع أرزاق “: الإنتهاء من تأسيس 26مشروع عقاري في الكويت

  
(الصورة: خالد شموه متوسطاً فريق عمل ارزاق الانشائية خلال تنفيذ أحد المشروعات)

الكويت، 30 نوفمبر 2015:

أعلنت شركة مشاريع أرزاق، الرائدة في مجال مقاولات العقار محلياً وأحد الشركات التابعة لأرزاق العقارية، عن تنفيذ 26مشروع عقاري منذ تأسيسها عام 2007 بين عقارات استثمارية وسكنية وتجارية، لتمهد الطريق بذلك نحو المزيد من المشروعات العقارية والانشائية في المستقبل.

ومن جهته، قال الخبير العقاري والمدير التنفيذي في شركة مشاريع أرزاق خالد شموه أن مجهودات سنوات عديدة قد تكللت مؤخراً بالانتهاء من تنفيذ مشروع عقاري سكني (فيلا)، حيث قامت أرزاق الانشائية بوضع المخططات وتنفيذ أعمال الحفر والتدعيم والتأسيس والتشطيب.

وأضاف شموه أنه خلال الفترة الماضية، انتهت الشركة من إطلاق عدد من المشاريع السكنية في منطقة المنقف لصالحها ولصالح الغير، في خطوة للتركيز على قطاع الانشاءات باعتباره احد الروافد الهامة للايرادات، لتضع بذلك الشركة اسمها ضمن أحد أكبر الاسماء البارزة في عالم المقاولات والانشاءات.

وفي هذا الصدد، أعرب شموه عن سعادته بما حققته الشركة من إنجازات خلال الأعوام الماضية، مشيداً بالدور الكبير الذي ساهم به كافة العاملين بالشركة ابتداءاً من الاستشاريين الهندسيين والفنيين والعمالة المساندة، وواعداً بتحقيق المزيد من الانجازات خلال المرحلة المقبلة في ظل الانتعاشة المتوقعى لسوق الانشاءات محلياً.

وأضاف، إن الالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ المشروعات الانشائية التي تقوم بها الشركة، تمثل السمة الغالبة على مشروعاتها، مؤكداً على ان التميز لا يأتي من فراغ وانما بالتخطيط الجيد والاعداد المتأني للمشروعات، وهذا ما يحتاجه السوق المحلي في الوقت الحالي، بالاضافة الى جودة المنتج والتشطيبات، وهو الامر الذي يميز مشاريع أرزاق عن غيرها من الشركات.

جدير بالذكر انه تم تأسيس شركة مشاريع أرزاق لتصبح الذراع التنفيذي لمشاريع أرزاق العقارية، والمشروعات الاخرى التي توكل اليها من المشتغلين بالسوق، مبيناً ان عدد البنايات التي نفذتها الشركة حتى الآن قد بلغ 18 عقار سكني و8 عقارات استثمارية.

 

شاهد أيضاً

«كامكو إنفست»: 327 مليون دولار قيمة المشاريع المسندة في الكويت بالربع الأول

قال تقرير صادر عن شركة كامكو إنفست، إن أنشطة ترسية المشاريع في الدول الخليجية نجحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض