الأحد , 29 مارس 2015
الرئيسية » مجلس الامه » عبدالله الطريجي: الحجرف يحيل قيادية في “التربية” إلى التقاعد

عبدالله الطريجي: الحجرف يحيل قيادية في “التربية” إلى التقاعد

عبدالله-الطريجي

كويت نيوز: أشاد النائب عبدالله الطريجي بسرعة استجابة وزير التربية وزير التعليم العالي د. نايف الحجرف لكل الملاحظات التي اثارها في وقت سابق حول احدى قياديات وزارة التربية، وسلمه حولها كل الوثائق التي تدعم ملاحظاته حول تجاوزاتها، متمنياً في الوقت ذاته ان يحذو اعضاء السلطة التنفيذية حذو وزير التربية بسرعة الاستجابة للملاحظات النيابية التي تثار حول اركان الجهاز التنفيذي بالدولة من منطلق التعاون بين السلطتين.

وقال الطريجي في البداية اتقدم بالشكر لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وكذلك وزير التربية وزير التعليم العالي على سرعة الاستجابة للملاحظات التي اثرتها وهي مدعمة بالوثائق تثبت قيام احدى قياديات وزارة التربية بتجاوزات ادارية، مشيراً الى انه التقى بوزير التربية حول هذه التجاوزات التي لم يكن يعلم بها وحجبت عنه، واليوم احد القرارات التي اتخذت من قبله احالة هذه القيادية للتقاعد بما يؤكد ما اثرته حولها.

واعرب الطريجي عن ثقته بالسواد الاعظم من العاملين بوزارة التربية بانهم على قدر من الكفاءة، لكنه في الوقت ذاته لن يتوانى عن اثارة اي تجاوزات او مخالفات تتم من قبلهم او من قبل العاملين باي وزارة من أصحاب المناصب القيادية.

شاهد أيضاً

3_28_201520104PM_8430807111

الغانم يترأس الاجتماع التنسيقي للاتحاد البرلماني العربي

ترأس رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اجتماع الاتحاد البرلماني العربي ...

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>