أمير البلاد استقبل القائمين على مشروع ‘كويتي وافتخر’

4_14_201414745PM_3408020981كويت نيوز: استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر السيف صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح استقبل سموه رعاه الله وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الصباح والقائمين على مشروع (كويتي وافتخر) لدعم الانجازات الشبابية والمشاريع الصغيرة.
وأكد سموه حفظه الله على ضرورة الاهتمام بالشباب وتنمية قدراتهم ورعايتهم مما يستوجب دعم التواصل مع الشباب والاستماع الى ارائهم وتدريبهم وتأهيلهم وتعزيز قدراتهم على الانتاج والابداع والابتكار وخلق مزيد من فرص العمل لهم ودعم اقبالهم على المشاريع الصغيرة والمتوسطة لا سيما ان الشباب هم نصف الحاضر وكل المستقبل.
وقدم القائمون على المشروع شرحا لسموه رعاه الله حول فعاليات المشروع وأنشطته كما تقدموا بجزيل الشكر والعرفان لسموه حفظه الله على رعايته لابنائه الشباب وحرصه الدائم على تشجيع اعمالهم الوطنية المخلصة.
وتم تقديم هدية تذكارية لسموه رعاه الله وسمو ولي العهد بهذه المناسبة.
وحضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح ومدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد منصور الاحمد الصباح.

شاهد أيضاً

الكويتية: جدولة رحلتين ونقل ركابهما لأخريين لسوء الأحوال الجوية بمطار دبي

قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية إنه نظرا لسوء الأحوال الجوية التي يمر بها مطار دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض