وزير الداخلية كرم المتميزين بكافة قطاعات الداخلية

4_6_201431331PM_1393929351كويت نيوز: في لفتة كريمة تعكس اهتمام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح بدعم رجال الأمن ومنتسبي وزارة الداخلية العسكريين والمدنيين وتشجيعهم على مواصلة العطاء في خدمة الوطن.

قام معاليه بتكريم كوكبة من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين المتميزين من كافة قطاعات وزارة الداخلية تقديرا لما بذلوه من جهد وقدموه من عطاء في بسط الأمن والحفاظ على هيبة القانون والتصدي للجريمة بكافة أشكالها.
حضر التكريم وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد والوكلاء المساعدون وعدد من قيادات منتسبي قطاعات وزارة الداخلية المكرمين.
وفي البداية رحب معـالي نائب رئيس مجلــس الوزراء ووزير الداخلية
الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح بالحضور مؤكدا أن المكرمين استحقوا هذا التقدير لما بذلوه من جهد وقدموه من عطاء ساهم في حفظ الأمن وتحقيق الأمان في المجتمع.
وأشار معاليه إلى أن هذا التكريم سياسة ثابتة تنتهجها وزارة الداخلية لتقدير أبنائها الأوفياء وتحفيزهم على العمل وتحملهم المسئولية بحس ويقظة رجل الأمن.
وشدد معاليه على ضرورة تقديم كافة التسهيلات للمراجعين من المواطنين والمقيمين .. منوها باننا جميعا نعمل لخدمة أبناء هذا الوطن.
وأوضح معاليه أن هذا التكريم لن يكون الأخير ولكنه بداية لحث الجميع على مواصلة العمل لخدمة وطننا المعطاء معتبراً أن هذه الكوكبة من المتميزين قدوة لزملائهم للتفاني في العمل وتحفيزاً لهم على بذل الجهد متمنياً للجميع التوفيق.
من جانبه توجه وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد لمعاليه بخالص الشكر والتقدير ووافر الامتنان على تفضله بتكريم هذه الكوكبة المتميزة من ابناء المؤسسة الامنية التي قدمت عن طيب خاطر الجهد والعطاء في سبيل امن الوطن.
من جانبهم أعرب العسكريون والمدنيون المكرمون عن خالص الشكر ووافر الامتنان لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح ووكيل الوزارة الفريق/ سليمان فهد الفهد على هذه المبادرة الكريمة التي تبرز مدى تواصل القيادات الأمنية ومتابعتها لكافة منتسبي قطاعات وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين وحث المتميزين منهم على الاستمرار في العطاء بنفس القدر من الجدية في العمل والانضباط الامر الذي يجسد روح الاسرة الواحدة التي تجمع المؤسسة الامنية قيادة وضباط وافراداً ومدنيين.

شاهد أيضاً

في بادرة مميزة ورائعة.. مواطنون يقومون بتنظيف جسر مشاة بين بيان ومشرف

وثق مقطع فيديو مصور لقطات لمواطنون يقومون بتنظيف جسر مشاة بين منطقة بيان ومشرف. ويظهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض