مارتينو ينفي رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم

3_25_201455928PM_276578151أكد الأرجنتيني جيراردو مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني اليوم أنه لن يرحل عن الفريق في نهاية هذا الموسم وأنه سيكمل مدة عقده الذي ينتهي في 2015 .

وكان مارتينو محط تركيز الشائعات الصحفية في الشهور الأخيرة حيث كانت الصحافة تشير من وقت إلى أخر إلى أنه سيتولى مسئولية تدريب المنتخب الأرجنتيني بعد انتهاء كأس العالم ولكن المدير الفني بدد غموض الكثير من الاستفسارات خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم.

وقال مارتينو :’أنا أحترم تعاقداتي دائما وكل ما أقوم به مع الفريق مذكور بالعقد، يجب أن أعمل لأنني تعاقدت مع النادي من أجل هذا، يجب أن أجتهد لكي أحصل على الألقاب من أجل الفريق ولا يشغلني ما سوف يحدث في الموسم القادم’.

ويعزز موقف مارتينو الآن الانتصار الذي حققه فريق برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد الماضي على ملعب الأخير بنتيجة 4 / 3 في إطار منافسات الدوري الأسباني.

وأعرب مارتينو عن أسفه بسبب الجدل الدائر الآن حول أداء الحكم في مباراة الأحد قائلا :’ما يؤلمني أنني كنت أستمتع بمباريات الكلاسيكو عندما كنت أعيش خارج أسبانيا،لم يكن هذا الجدل يصل إلينا، مباراة الأحد كانت من أجل أن يتحدث البعض عن أشياء خارج مجال كرة القدم وكنت أعتقد أن الحديث يدور هنا (في أسبانيا) عن كرة القدم فقط’.

وأشار المدير الفني الأرجنتيني إلى أن ‘السمة الغالبة لهذه المرحلة من الموسم هي أن كل شيء لا زال معلقا ولم يحسم بعد وأن أي سهو أو خروج عن التركيز سوف يؤدي إلى تعريض الفوز بالألقاب للخطر’.

وأضاف :’المرحلة القادمة صعبة جدا نحاول أن نختار اللاعبين الجاهزين لخوض المباريات وهذا يعني أننا سنخوض المباريات القادمة بفكر مختلف’.

واختتم مارتينو حديثه بالإشارة إلى فريق أتليتكو مدريد متصدر جدول الترتيب في الدوري الأسباني ومنافس الفريق الكتالوني في دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا قائلا :’أتليتكو سيقاتل في كل المواجهات فهو من أفضل فرق أوروبا ولا أرغب في مواجهته’.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض