زفة شعبية وألعاب نارية في احتفال «المشروعات السياحية» بالأعياد الوطنية

449487-226856كويت نيوز : اقامت شركة المشروعات السياحية حفلا بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية في منتزه الخيران احد مرافق الشركة، بحضور خالد الغانم الرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية والشيخة شيخة العبدالله الرئيس الفخري لنادي المعاقين وعدد كبير من زوار المنتزه وضيوفهم وأسرهم.

وبدأ الاحتفال بزفة شعبية لفرقة أنور الشامي مرورا بشاليهات المنتزه ووصولا إلى البراحة مكان الاحتفال، وعزف السلام الوطني، وقام الغانم والمقدم محمد السهلي وكبار الحضور بقطع كيكة الاحتفال إيذانا ببدء الفعاليات، وقدمت فرقة أنور الشامي الفقرات الوطنية في حب الكويت.
وأعدت إدارة المنتزه برنامجا ترفيهيا مميزا هذا العام اشتمل على العديد من الفقرات التي ادخلت البهجة والسرور في نفوس الحضور.

وفى الفترة المسائية انطلقت الألعاب النارية في سماء الخيران، كما تخلل الاحتفالات معرض «خيرانا غير» واشتركت العديد من الفرق وقدمت عروضا منها عروض جيرمن شيبرد الكويت والسيارات الكلاسيكية والحديثة والدراجات النارية ومشاركة اكبر علم وفرقة الدبكة اللبنانية والفرقة الشامية وفرقة كويت اكشن وفرقة شرف للفنون الشعبية، كما قدمت فقرات للأطفال ووزعت الجوائز والهدايا على الحضور.

شاهد أيضاً

الكويتية: جدولة رحلتين ونقل ركابهما لأخريين لسوء الأحوال الجوية بمطار دبي

قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية إنه نظرا لسوء الأحوال الجوية التي يمر بها مطار دبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض