صور: سامي الجابر يستلم “بنتلي” الوليد.. وريم الوليد تدعمه بميلون ريال هدية اخرى

448131-1
قام مدرب فريق الهلال سامي الجابر باستلام السيارة الـ “بنتلي’ التي قدمها الأمير الوليد بن طلال مكافأة له عقب الفوز على فريق النصر مساء الجمعة الماضية.

وكان الوليد قد أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر عقب مباراة فريقي الهلال والنصر بالدوري السعودي والتي انتهت بفوز الهلال عن إهدائه سيارة من طراز بنتلي للجابر، مؤكداً أن الأداء الجيد والفوز على النصر هما ثمرة الثقة بالمدرب الوطني والاستمرار في دعمه.

فيما شكر مدرب الهلال سامي الجابر هذه البادرة من بن طلال، وقال :”تسلمت اليوم هدية الامير الوليد شكراً أمير لدعمك المتواصل لي خلال مشواري الرياضي”.

وأضاف بانه سيحتفظ بها كاحد اهم الهدايا التقديرية التي حصل عليها بشواره الرياضي ، نافيا الانباء التي اشارت الى تنازله عن الهدية لصالح احد اللاعبين .

وسيراً على خطى والدها في دعم الكابتن سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال، أهدت الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال مليون ريال سعودي كهدية للجابر.

الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” قائلة: “إن دعم المدرب السعودي واجب على الجميع والجابر ليس بغريب منا هذا أحد أبناء الوطن ومن مشرفينه بالمحافل الكُبرى”.

وأضافت الأميرة ريم قائلة: “من منطلق دعم الرياضة ودعم المدرب السعودي سامي الجابر أعلن عن مكافأة مليون ريال لسامي ونتمنى له مزيداً من النجاح ومزيداً من الثقة منكم” وفقاً لموقع المواطن.

448131-2

448131-3

448131-4

شاهد أيضاً

للمرة الثانية..جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي

تمكنّ جراحون أميركيون من أن يزرعوا للمرة الثانية كلية خنزير معدّل وراثياً لمريض حيّ، تلقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض