سمو الأمير يرعى منتدى الأطباء الهنود

2_1_201432344PM_6315740451كويت نيوز : تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أقيم مساء أمس حفل منتدى الأطباء الهنود في الكويت وذلك بفندق الريجنسي وقد أناب سموه رعاه الله في حضور الحفل نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني لدولة الكويت وجمهورية الهند ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم بعد ذلك ألقى ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه كلمة بهذه المناسبة (مرفق نص الكلمة) .

ثم ألقى رئيس منتدى الأطباء الهنود في دولة الكويت الدكتور أمير أحمد كلمة شكر فيها حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه على هذه الرعاية الكريمة التي يوليها سموه اهتمامه وحرصه الدائم ودوره في دعم الأطباء الهنود وتبني خبراتهم شاكرا للكويت وشعبها الطيب لاحتضانهم الجالية الهندية التي تربطهما علاقة تاريخية وثيقة.

بعدها ألقى ضيوف الشرف المكرمين كلمة بهذه المناسبة ومن ثم تم عرض برنامج ثقافي لاقى استحسان الحضور بعد ذلك تم تقديم هدية تذكارية إلى ممثل سموه رعاه الله بهذه المناسبة. وفي ما يلي نص كلمة ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح بهذه المناسبة.. إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا اليوم وأنقل تهنئة حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتمنياته الطيبة لمنتدى الأطباء الهنود وللجالية الهندية في الكويت بأكملها.

ان الروابط التاريخية التي تجمع دولة الكويت وجمهورية الهند تستند على أسس قوية من الصداقة ودعمها منتدى الأطباء الهنود وأهنئ اعضاء المنتدى باحتفالهم للعام العاشر كما كان للخدمات المتنوعة التي تقدمها الجالية الهندية خاصة المعسكرات الطبية المجانية المقامة على هامش المنتدى الأثر المحمود ونقدر جهود الأطباء الهنود في تأسيس نظام الرعاية الصحية في الكويت وتطويره.

كما أود أن أنتهز الفرصة لأتوجه بالشكر الى معالي السفير السابق لجمهورية الهند ساتيش سي ميهتا على ما قام به من جهود وعمل شاق خلال فترة عمله في الكويت.

في الوقت نفسه أود أن أرحب بسفير جمهورية الهند الجديد سونيل جاين في دولة الكويت وأهنئه على تقديم أوراق اعتماده الى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يوم الاثنين الماضي وأنا على ثقة أن معالي السفير لن يألو جهدا في تعزيز العلاقات بين بلدينا والارتقاء بها الى اعلى المستويات.

وبهذه المناسبة اود أن اهنئ أعضاء المنتدى على منحهم جائزة (بهاراتيا برافاسي) العام الماضي وتكريمهم من السيد رئيس جمهورية الهند ويسعدني افتتاح منتدى (دوكفيست 2014).

شاهد أيضاً

عاجل | نتنياهو: استمرار الضغط العسكري القوي فقط سيعيد المختطفين من قطاع غزة

عاجل | نتنياهو: استمرار الضغط العسكري القوي فقط سيعيد المختطفين من قطاع غزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض