العلي يهنئ المدعج بالحقيبة الوزارية

1_31_201450837PM_4178012131كويت نيوز : هنأ مدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ الدكتور صباح جابر العلي، الدكتور عبد المحسن مدعج المدعج على عودته للتشكيل الوزاري ضمن التعديل الحكومي الجديد، مؤكدا على الدور الهام لوزارة التجارة والصناعة في تدبير الشأن التجاري والاقتصادي في الدولة، بالإضافة إلى مراقبة العملية الاقتصادية للبلاد عن طريق ضبط الأسعار وحماية المستهلك وتنظيم أعمال الاستثمارات المحلية والخارجية.
واعتبر العلي خلال تصريح صحافي بأن أمام الوزير فرصة كبيرة في المضي قدما باستكمال وتعزيز كافة الخطوات والمشاريع والسياسات والخطط الناجحة.
وأضاف العلي بأن وزارة التجارة تشهد هذه الأيام تنامي في الأهداف الموكلة إليها، خاصة لتزامن المرحلة مع مساعي الدولة تفعيل أنظمة اقتصادية جديدة عبر خصخصة العديد من المؤسسات والجهات الاقتصادية الحيوية مثل عملية خصخصة سوق الكويت للأوراق المالية وما يحتاجه الأمر إلى مجهود أضافي لعمل وزارة التجارة في هذا الصدد.
وأكد العلي أن المدعج يملك إمكانيات شخصية عالية المستوي تجعله قادر على مواجهة كافة التحديات التي تواجه التطلعات الاقتصادية المستقبلية للبلاد وفقا لرؤية صاحب السمو المفدى الشيخ صباح الأحمد الصباح، والتي تهدف إلى تحقيق تنمية طويلة الأجل ينعم بها كافة المواطنين. كما انه يملك خبرة في علوم الإدارة والرقابة تجعله قادر على انجاز الكثير من الملفات العالقة وفى الوقت المناسب، وذلك عبر تذليل كافة العقبات المتعلقة بالقضاء الروتين وطول فترة الدورة المستندية.
وانهي العلي تصريحه مؤكدا على أن الثقة التي حظي بها المدعج بعودته للتشكيل الحكومي للوزارة تحمله المسؤوليات الجسام والواسعة وهو أهل لها، وقادر على حملها.

شاهد أيضاً

الكويت تترأس اجتماع لجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامي العربي.. لمدة 3 أيام

كونا – أعلنت الامانة العامة لجامعة الدول العربية ان لجنة تحكيم جائزة (التميز الإعلامي العربي) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض