عامل بسيط يعثر على مليون دولار في القمامة

X5

لم يتوقع شاب أمريكي أن يبتسم له الحظ من بين أكوام القمامة عندما تمكن من العثور على بطاقة يانصيب أثناء تنظيفه قصاصات العشب وأوراق الشجر المتساقطة، وربحت فيما بعد إحدى الجوائز الكبرى في السحب الوطني وبلغت الجائزة مليون دولار بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي نيوز الأمريكية.

وكان مارفين روساليس مارتينيز (27 عاماً) المكسيكي الأصل يؤدي عمله المعتاد كمنسق حدائق في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، عندما عثر على ورقة يانصيب مبللة تتهادى فوق أكوام العشب وأوراق الشجر، وعمد إلى تجفيفها علّها تكون طوق النجاة الذي ينتشله من الفقر.

ورغم أن والدته نصحته بالتخلص من الورقة، إلا أنه أصر على الاحتفاظ بها إلى أن حان موعد السحب حيث تطابقت أرقامها مع أرقام جائزة تبلغ مليون دولار، ولم يتمكن من تحصيلها إلا بعد عام كامل بعد تحقيق أجراه مسؤولو اليانصيب للتأكد من أن الورقة لا تعود ملكيتها لشخص آخر.

وعبر مارتينيز عن سعادته البالغة بالجائزة التي حصل عليها، وقدرت قيمتها بحوالي 515 دولاراً بعد خصم الضرائب، وأكد على أنه سيستخدم جزءاً من النقود لمساعدة عائلته الفقيرة وشراء بعض الهدايا وسيستثمر ما تبقى في مشروع تجاري يضمن مستقبله.

شاهد أيضاً

وفيات الجمعة 19-4-2024

علي سعيد علي الحسين، 77 عاماً، (شيع)، عزاء الرجال في المقبرة، تلفون: 99062646، 99112004، 99393017. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض