فييرا يعلن قائمة ” أزرق 22 ” في بطولة غرب آسيا بالدوحة

s2

استقر البرازيلي جورفان فييرا مدرب المنتخب الاولمبي الكويتي لكرة القدم اليوم على القائمة المشاركة في بطولة كأس غرب آسيا التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 25 الجاري حتى 7 يناير المقبل.

وتضم قائمة ازرق 22 سنة 25 لاعب هم: ويوسف الرشيدي، وسعد الوليد، وفيصل زايد، وعمر الحبيتر، وأحمد عتيق، وفهد الهاجري، وجاسم كرم، وسعود الجناعي، وسليمان عبدالغفور، وأحمد الظفيري، وخالد إبراهيم، وسعود الأنصاري، وسلطان العنزي، وعادل مطر، وعبدالرحمن العنزي، وفهد المجمد، وحمد الحربي، وعلي فاضل، وسامي الصانع، وشريدة الشريدة، وعبدالرحمن الحسينان، ومحمد الفارسي، وزبن العنزي، وعبدالله الفرج، وفيصل عجب.

ويغادر وفد الأزرق الاولمبي، الذي يلعب في المجموعة الثالثة ومعه منتخبي الأردن ولبنان، الكويت في الثالثة من بعد عصر الجمعة المقبل متوجهاً إلى الدوحة، على أن يباشر الفريق تدريباته في نفس يوم الوصول، بإجراء تدريب خفيف تفادياً للإصابة بالإرهاق والإجهاد، ثم يجري تدريبه الرئيسي مساء السبت المقبل استعداداً لمواجهة الأردن الأحد.

واستبعد فييرا 3 لاعبين هم علي عتيق ، وطلال مصطفى، وأحمد رحيل، وسبق استبعاد 5 لاعبين في وقت سابق هم عبدالعزيز السليمي ومحمد الفهد بداعي الإصابة وعبدالرحمن باني وناصر القحطاني لظروف مختلفة، بينما اعتذر لاعب التضامن مرزوق الجدعان لظروف دراسيه.

 

شاهد أيضاً

أرسنال يحسم “ديربي لندن” بفوز كبير على تشلسي.. بالخمسة

حسم أرسنال “ديربي لندن” بتحقيق فوز كبير على الجار تشلسي بخمسة أهداف دون مقابل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض