سيتي يخصص 420 ألف جنيه راتبا أسبوعيا لميسي

s6لم يفقد مسئولوا نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الأمل في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، وأفضل لاعب في العالم خلال السنوات الأربعة الأخيرة، بل يجهزون عرضا خياليا لإغرائه بالانضمام إلى السيتيزن والرحيل عن قلعة النادي الكتالوني.

صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أكدت أن ملاك سيتي جاهزون لتقديم أعلى عرض في تاريخ كرة القدم لضم ميسي، وأنهم لن يجدوا صعوبة في توفير راتبا أسبوعيا تصل قيمته إلى 420 ألف جنيه إسترليني للنجم الأرجنتيني، وأضافت أن هناك أكثر من عامل يعزز من إتمام الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن شراكة مانشستر سيتي مع شركة نايكي الأمريكية، وتوتر علاقة اللاعب مع مسئولي ناديه في الفترة الأخيرة، والتي وصلت إلى حد الهجوم على نائب رئيس النادي، ووصفه بأنه لا يفهم شيئا في كرة القدم ردا على تصريح الأخير بأنه لا حاجة لتمديد أو تعديل عقد ميسي يعطي بارقة أمل لمسئولي سيتي للمضي قدما نحو ضم اللاعب.

وأشارت ديلي ميل أيضا إلى أن ميسي يتقاضى حاليا 13 مليون و500 ألف جنيه إسترليني سنويا، وعقده مع النادي الكتالوني ينتهي في يونيو 2018، إلا أن إدارة سيتي تتعاون مع عدد من وكلاء اللاعبين والوسطاء لإغراء النجم الأرجنتيني بارتداء قميص النادي الإنجليزي.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض