وزير التربية: مهتمون بوجهات نظر الطلبة والاستماع لآرائهم للارتقاء بالمستوى التعليمي

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف الاهتمام بوجهات نظر الطلبة والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم التي تصب في مصلحة تطوير النظام التعليمي والارتقاء بمستواه وتحقيق جودة عالية تسهم في إثراء التحصيل العلمي للأجيال القادمة.
جاء ذلك في بيان صحفي لوزارة التربية اليوم الاحد عقب لقاء الوزير المضف بمجموعة من الطلبة من مختلف المراحل التعليمية في قطاعي التعليم العام والخاص للاستماع لأرائهم ومقترحاتهم لتطوير المنظومة التعليمية.
واعرب المضف عن شكره للطلبة على ما قدموه من إقتراحات وآراء تحظى باهتمام وزارة التربية والقائمين عليها باعتبارهم أساس بناء الوطن داعيا الطلبة إلى تقديم هذه المقترحات إلى مكتبه في ديوان عام الوزارة.
واشار الى حرص الوزارة وكوادرها على العمل وبذل الجهود لخدمة أبنائها الطلبة في جميع المراحل التعليمية مثمنا جهود القائمين على العملية التعليمية واهتمامهم ببناء جيل يسعى إلى التحصيل العلمي والتفوق.
من جهته قال وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب وفقا للبيان إن الطلبة هم جيل المستقبل الذي يعول عليه الوطن في المرحلة المقبلة مبينا ان هذا الجيل يحتاج إلى بناء الشخصية عبر التزود بالمعرفة والمهارات والسلوك.
وأضاف أن الوطن يتطلع إلى ما سيقدمه أبناؤه من جهود وعطاء داعيا الطلبة إلى الجد والاجتهاد لتحقيق التفوق والنجاح عبر تلقي المعلومات والأفكار والجوانب المعرفية في جميع مراحل تعليمهم وبذل الجهد لتحقيق الابداع والتميز.
وذكر البيان ان الطلبة قدموا عددا من المقترحات ووجهات النظر والتي اشتملت على تطوير وصيانة المرافق المدرسية واستمرار مشروع الفاقد التعليمي الذي يصب في مصلحة الطلبة وزيادة تحصيلهم العلمي اضافة الى اهمية النهوض بمستوى أداء المعلمين وضمان جودة التعليم من خلال رخصة المعلم فضلا عن تطوير المناهج.

شاهد أيضاً

«الجهراء»: إحالة طلب تخصيص أرض مجمع الشقايا للطاقة المتجددة إلى البلدية للدراسة

أوصت لجنة محافظة الجهراء خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالله العنزي بإحالة طلب تخصيص أرض مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض