الكويت تشيع شهيد الواجب المقدم عبدالعزيز الغنام

dd16

كويت نيوز :شيعت الكويت صباح اليوم شهيد الواجب المقدم عبدالعزيز ابراهيم الغنام في مقبرة الشهداء بالصليبخات الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي في احد مستشفيات العاصمة البريطانية (لندن) عن عمر يناهز ال 39.

وتقدم مراسم التشييع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح ورئيس الاركان العامة الفريق الركن عبدالرحمن محمد العثمان ووكيل وزارة الدفاع جسار عبدالرزاق الجسار اضافة الى عدد من كبار قادة الجيش وجمع غفير من المواطنين.

وكان المغفور له بإذن الله أحد منتسبي دورة القيادة والأركان المشتركة بكلية مبارك العبدالله للقيادة والاركان وقد أصيب أثناء مشاركته في أحد تمارين الدورة بالاشتراك مع القوة الجوية الاسبوع الماضي.

وأكد الشيخ خالد الجراح أن الكويت تفخر بأبنائها الذين ضحوا بأغلى ما عندهم في سبيل الارتقاء بمستوى أدائهم للدفاع عن تراب هذا الوطن وبذل الغالي والنفيس من أجله “ووزارة الدفاع تعتز بابنها شهيد الواجب الذي استشهد أثناء مشاركته بأحد التمارين العسكرية والتي كانت تعمل على تأهيل وإعداد جيل من القادة العسكريين الذين يعملون لخدمة وطننا الغالي”.

وتقدم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين الى ذوي الشهيد بخالص العزاء متضرعا الى الله العلي القدير ان يلهمهم الصبر والسلوان وأن يؤجرهم ويثيبهم على استشهاد ابنهم البار سائلا الله عز وجل أن ينزله منازل الشهداء والصديقين.

شاهد أيضاً

وكيل الحرس الوطني: افتتاح مركز للتبرع بالدم تعزيزاً المخزون الاستراتيجي لبنك الدم المركزي

أكد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي أن افتتاح مركز التبرع بالدم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض