الرئيسية » الرياضه » القادسية يقترب من التأهل لنصف النهائي في بطولة آسيا لليد

القادسية يقترب من التأهل لنصف النهائي في بطولة آسيا لليد

ss25

كويت نيوز : فاز فريق “القادسية”الكويتي اليوم على منافسه (الجزيرة) الاماراتي بنتيجة (29 – 27) ليعزز بذلك فرص تأهله للدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية ال16 للاندية ابطال الدوري لكرة اليد.

واتسم الشوط الاول من المباراة بالتكافؤ الى حد كبير بين الفريقين حيث تقاسما التسجيل والاخطاء وكانت خطورة الفريق الاماراتي متمثلة في لاعبيه جمعة عبيد والفرنسي جوان الذي سجل خمسة أهداف .

وظهر نجم القادسية خالد الغربللي في الشوط الأول بصورة غير موفقة ما دفع المدرب إلى استبداله حيث تحمل العبء الهجومي اللاعب مهدي القلاف الذي سجل ستة أهداف في هذا الشوط الذي انتهى لصالح الجزيرة (16-15).

وفي الشوط الثاني استطاع القادسية التقدم في أول ست دقائق بنتيجة (20-17) حيث سجل القادسية أربعة أهداف متتالية بينما سجل الجزيرة هدفا واحدا ما أعطى الافضلية للقادسية .

وفي منتصف الشوط الثاني كثرت أخطاء القادسية في الشق الهجومي ما منح الجزيرة فرصة للعودة للمباراة حتى الدقائق الاخيرة إلا ان القادسية استطاع ان يحسم اللقاء بخبرته بنتيجة (29-27) .

وسيلعب القادسية آخر مبارياته في هذا الدور الاثنين المقبل أمام السد اللبناني في مباراة حاسمة للفريق الكويتي للتأهل للدور قبل النهائي.

.

شاهد أيضاً

تشيلسي يرصد 100 مليون يورو لضم حارس أتلتيكو مدريد

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” الثلاثاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى للحصول على خدمات الحارس السلوفيني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *